شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك: أنتوي ليس المهاجم الوحيد الذي نريده.. وننتظر عودة مصطفى محمد

جون انتوي ، علي لطفي

جون أنتوي لاعب مصر المقاصة

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الغاني جون أنتوي مهاجم مصر المقاصة، ليس المهاجم الوحيد الذي يحتاجه الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات القادمة. 

ويلعب جون أنتوي على سبيل الإعارة في صفوف مصر المقاصة قادمًا من صفوف الأهلي إلا أن النادي الفيومي يمتلك أحقية الحصول على خدماته مقابل 600 ألف دولار. 

مدير الكرة بالزمالك قال في تصريحات لبرنامج "الكورة في ملعبك" الإذاعي :"مركز المهاجم من أكثر المراكز التي تحتاج للتدعيم، وجون أنتوي ليس المهاجم الوحيد الذي نريده".

ويتواجد جون أنتوي في وصافة هدافي الدوري برصيد 12 هدفًا متساويًا مع عمر السعيد مهاجم وادي دجلة وبفارق هدفين عن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي. 

وأضاف :"في الموسم المقبل سيعود مصطفى محمد للزمالك بعد انتهاء إعارته من طنطا، لكن ما نريده حاليًا هو إعادة الاستقرار داخل الفريق من حيث تحقيق نتائج إيجابية".

وكان مصطفى محمد انتقل إلى صفوف طنطا على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مستواه جعل إدارة الزمالك تحاول إعادته من جديد في الميركاتو الشتوي الأخير لكن المفاوضات فشلت. 

جدير بالذكر أن إدارة المقاصة أكدت في وقت سابق أن أنتوي لن يرحل للزمالك إلا في حالة تنفيذ 3 شروط وهم وجود مقابل مادي جيد، وإيجاد البديل بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الرحيل. 

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa