شاهد كل المباريات

إعلان

أون سبورت توضح حقيقة استبعاد "محللون" من ستوديو اليونان

اون سبورت

شعار قناة أون سبورت

أوضح أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت حقيقة استبعاد محللون من الاستوديو التحليلي لمواجهة مصر الودية الدولية أمام منتخب اليونان على خلفية "التسريبات" التي انتشرت عقب مواجهة مصر والبرتغال الأخيرة.

الشيخ قال في بيان صدر عن قناة "أون سبورت" أن سياسة القناة الرياضية المصرية تعتمد على إظهار أكبر عدد من المحللين في الاستوديوهات، مشيراً إلى أن عدم ظهور الثلاثي الذي قام بتحليل المواجهة السابقة لا يعني استبعادهم.

وأكد الشيخ على أن القناة اعتادت تغيير أطقم عمل الاستوديوهات حتى عندما تقام أكثر من مباراة في يوم واحد، نافياً أن يكون الأمر استبعاد أو إقصاء كما تحدث البعض بعد الإعلان عن طاقم استوديو مباراة مصر واليونان.

وكان الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال التي فاز فيها رفاق رونالدو (2-1) على رفاق صلاح قد شهد تسريباً أظهر ألفاظ وعبارات خارجة بين أعضاء الاستوديو التحليلي الذي ضم سيف زاهر وميدو وحازم إمام ومجدي عبد الغني.

وختمت القناة بيانها بالتأكيد على الاعتزاز بكل الكوادر التي تعمل في "أون سبورت" من مذيعين ومحللين ومعدين ومخرجين وكل أعضاء فرق العمل المختلفة في القناة الرياضية التي تقدم خدمة للشارع الرياضي المصري.

يذكر أن "أون سبورت" كانت قد أعلنت تعيين طاقم تحليل مختلف لمباراة مصر واليونان يضم أيمن يونس وهاني رمزي، بدلاً من حازم إمام وميدو ومجدي عبد الغني، في الوقت الذي أكد فيه حازم على أنه اعتذر عن الظهور في الاستوديو.

12

إعلان

التعليقات