شاهد كل المباريات

إعلان

كشف حساب جلال مع الزمالك.. 4 هزائم محلية ووداع افريقي وتدوير بـ"الجملة"

ايهاب جلال

ايهاب جلال المدير الفني للزمالك

أثار ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك لغطا شديدا بعد تصريحاته بنيته لتقديم استقالته من تدريب الزمالك، وبعد ذلك تأكيد وكيله تامر النحاس ومساعده حمد ابراهيم باستمراره مع الفريق لنهاية الموسم بعد الهزيمة المحلية الـ4 له هذا الموسم.

وقاد ايهاب جلال الزمالك خلفا للمونتينجري نيبوشا، وبدأ مشواره مع الفريق رسميا خلال مواجهة الأهلي يوم 8 يناير الماضي وخسر بثلاثية وأعلن تحمله لمسؤولية المباراة رغم أن مجلس الإدارة رفع الحرج عنه.

وقام جلال أحد أفضل المدربين في مصر خلال السنوات الأخيرة بالموافقة على تدريب الزمالك بعد 3 محاولات، ووجد المدرب أن الفرصة قد حانت ليتولى أحد قطبي الكرة المصرية، وقرر ترك انبي ودفع الشرط الجزائي.

ولعب الزمالك مع ايهاب جلال 16 مباراة، بواقع 14 بالدوري، ومباراتين بالكونفيدرالية، خسر في 5 مباريات بواقع 4 هزائم محلية أمام الأهلي والمصري والإسماعيلي والمقاصة، وواحد بالكونفيدرالية أمام ديتشا الأثيوبي.

ونجح ايهاب جلال في قيادة الزمالك لتحقيق 8 انتصارات بالدوري، وانتصار وحيد بالكونفيدرالية لكن لم يكن كافيا لاستمرار الزمالك بالبطولة الافريقية، حيث خسر الفريق بركلات الجزاء الترجيحية وودع البطولة من دور الـ32.

وتعادل الزمالك مرتين فقط بالدوري مع ايهاب أمام انبي والانتاج، وسجل الفريق معه 22 هدفا بواقع 19 هدف في الدوري و3 بالكونفيدرالية، واستقبلت شباك الفريق لـ16 هدف بواقع 13 هدف بالدوري، و3 بالكونفيدرالية.

ويعد الهدف الأساسي للزمالك منذ تولى اياب جلال تدريب الفريق، العودة لدوري ابطال افريقيا حيث صرح مرتضى بأن الغياب عنها للعام الثاني على التوالي سيكون كارثة، بجانب الفوز ببطولتي الكأس والكونفيدرالية.

وبعد قرار جلال بالاستمرار لنهاية الموسم مع الزمالك بعد حديث مع وكيل أعماله من أجل تفادي دفع الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب 3 أشهر، أصبح أمام المدرب فرصه لتحقيق بطولة مع الزمالك من خلال كأس مصر.

وخلال فترة قيادة ايهاب جلال للزمالك، قام المدرب بـ"تدوير بالجملة" في تشكيل الفريق وأشرك جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة باستثناء محمد مجدي المدافع، والحارسين محمود عبدالرحيم "جنش" وعمر صلاح.

ويأتي الحارس أحمد الشناوي أبرز اللاعبين الذين خاضوا مباريات مع الزمالك في ولاية ايهاب جلال حتى الأن ومعه طارق حامد النيجيري معروف يوسف والمدافع محمود حمدي "الونش".

وأصبح أمام جلال فرصة لنهاية موسمه مع الزمالك بشكل لائق في حالة التتويج بالكأس، بجانب استغلال أي سقوط للإسماعيلي وتحقيق انتصارات متتالية أملا في فرصة العودة لدوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

2

إعلان

التعليقات