شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو لعامر: لا يصح لرجل في عمرك أن يفعل ما فعلت.. وأطالب بالتحقيق في المسرحية

ميدو

أحمد حسام ميدو

هاجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، فرج عامر رئيس نادي سموحة، بعد تمسك الأخير بالانسحاب من نهائي كأس مصر أمام الزمالك، بسبب تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة.

وكان فرج عامر أعلن تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة وأحمد حسام ميدو، بتهمة التشهير والسب والقذف (طالع التفاصيل).

وكتب ميدو مدرب الزمالك السابق، في تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر ظهر الأحد: "سموحه سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزليه التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان".

وأضاف: "تعرف قدرات اَي رجل من ادارته للازمات التي يمر بها والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الازمه التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام!! عفوا انا لست خصم لك انا رجل أقول رأيي بصراحه في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي".

وتابع: "أراهن بأنك لو سألت كل المهتمين عن الكره المصرية برأيهم بما فعلت حيال اختلاقك لهذه الازمه لقال معظمهم نفس رأيي بانه لا يصح لرجل في عمرك ان يفعل ما فعلت!! ماذا ستقول للنائب العام؟ بأن ميدو قال ان من العيب على رجل دوله بأن يشكك في قدرات ونزاهة الحكام المصريين؟".

وأتم: "لن أطالب اتحاد الكرة بتفعيل لجنة القيم لان هذا لن يحدث في العاجل القريب!! ولكن أطالبهم بفتح تحقيق عاجل بشأن ما قاله فرج بأن احد الحكام هاتفه طالبا له السماح والموافقة بإدارة المباراة حيث ان هذه الاكاذيب بها ادانه لكل حكام مصر!! خاصة بعد ما اقسم ونفى الحكم قيامه بتلك المكالمة".

وعاد فرج عامر صباح اليوم الأحد للتأكيد على اتصال الحكم ابراهيم نور الدين به للحديث عن إدارة نهائي كأس مصر، لكن عصام عبدالفتاح نفى الأمر في وقت سابق، مؤكدًا أن ما تم هو العكس (طالع التفاصيل).

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بعدما أقصى الزمالك في طريقه للنهائي الإسماعيلي، ونجح سموحة في تخطي عقبة الأسيوطي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات