شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة 28.. عاصم صلاح طلائع الجيش "ظهير أيسر بنكهة هداف"

عاصم صلاح، لاعب طلائع الجيش

عاصم صلاح، لاعب طلائع الجيش

"استعديت جيداً للموسم المنصرم من الدوري كنت ولا زالت أحلم بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني والتواجد بأحد أندية القمة".. هكذا بدأ عاصم صلاح، لاعب الداخلية حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 28 من سلسلة أفضل 30.

وظهر عاصم الذي ينشط في مركز الظهير الأيسر  بصورة طيبة مع طلائع الجيش؛ حيث شارك مع فريقه في 29 مباراة بالدوري مُسجلًا 4 أهداف وصانعاً هدفين لزملائه خلال 2610 دقيقة لعب.

ولم تكن انطلاقة اللاعب بالسهلة:"عانيت في البداية بشكل كبير جداً وكانت الأمور صعبة فبدأت بمركز شباب مغاغة؛ حيث كنت أسكن بقرية بجانبها ولم تكن الأجواء مُهيئة للعب وبعدها اتنقلت لنادي أسوان ولعبت هناك 4 سنوات، ثم تنقلت بعدها بين تليفونات بني سويف، بترول أسيوط، الشرقية للدخان موسم في كل فريق قبل الانضمام للداخلية لموسمين ثم موسم في الرجاء حتى انتقلت لطلائع الجيش في موسم 2015".

وخلال تلك الفترة برز اسم عاصم صلاح:"الزمالك فاوضني أكثر من مرة ولكن الأمور لم تتم وانضممت لمنتخب مصر العسكري؛ حيث شاركت معه بصورة أساسية في بطولة كأس العالم العسكري".

وعن الصعوبات التي كان يواجهها في مشواره، قال اللاعب البالغ من العمر  28 سنة:"والدي دائماً ما كان يصبرني ويشجعني كثيرًا وكان معي خطوه بخطوه في أي أزمة تحدث معى وفي كل كبيرة وصغيرة ويأتي من بعده علاء عبد العال، مدرب الداخلية الذي له فضل كبير عليّ وقضيت معه موسمين من أفضل فتراتي الكروية ولكن الإصابة عجلت برحيلي من الفريق للرجاء".

ويُشير اللاعب الذي يتخذ من مارسيلو، لاعب ريال مدريد ومحمد عمار، لاعب الأهلي السابق مثلاً له:"إلى إنه سيقاتل لتحقيق حلمه بالموسم المقبل بالانضمام للمنتخب أو التواجد في أحد أندية القمة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات