شاهد كل المباريات

إعلان

هاني رمزي: سنبحث مستقبل الكرة في الأهلي.. وأتمنى العمل بالجهاز الفني للمنتخب

هاني رمزي

هاني رمزي

أكد هاني رمزي، مساعد مدير قطاع الناشئين في الأهلي، أنه سيبحث مع مدربي النادي مستقبل كرة القدم في القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يتمنى العمل في الجهاز الفني للفريق الأول لمنتخب مصر.

وكانت لجنة الكرة اعتمدت تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لقطاع الناشئين والبراعم، الذي تقدم به فتحي مبروك مدير القطاع، وتم تعيين هاني رمزي مساعدًا فنيًا لمدير القطاع لفرق المسابقات.

وقال رمزي في تصريحات لـ"صدى البلد": "سنعقد اجتماعًا يوم الأربعاء في تمام الساعة 11:30 مع فتحي مبروك ومدربي القطاعات والمسؤولين لشرح خطتنا ووضع أهدافنا وبحث مستقبل كرة القدم".

وأوضح: "نسعى إلى تفريغ لاعبين من أولاد الأهلي على مستوى عال وتصعيدهم، وأيضًا على مجال التسويق للخضوع إلى فترات معايشة في إنجلترا وألمانيا لاكتساب الخبرات وخوض تجارب الاحتراف".

وأشار هاني رمزي إلى أنه يتمنى التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر: "مثلما حلمت بتمثيل منتخب بلدي عندما كنت لاعبًا، لو طلبني اتحاد الكرة للعمل كمدرب مساعد مع مدير فني أجنبي سأوافق".

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي توجيه الشكر إلى المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده مع المنتخب، عقب خروج الفراعنة من كأس العالم بتذيل ترتيب المجموعة الأولى لمونديال روسيا.

وأتم المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي تصريحاته قائلا: "لن يتعارض عملي في الأهلي مع هذا المنصب في الجهاز الفني للمنتخب، أتمنى تنسيق هذا الأمر حال حدوثه بالاتفاق مع إدارة النادي".

0

إعلان

التعليقات