شاهد كل المباريات

إعلان

مدير أعمال جيان يوضح لـ"يلا كورة" حقيقة مفاوضات آل الشيخ لضمه لـ"بيراميدز"

أسامواه جيان

جيان

أشارت بعض التقارير الصحفية، أمس الثلاثاء، أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، يسعى للتعاقد مع الغاني أسامواه جيان مهاجم كونيا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آل الشيخ اقترب من الإعلان عن شراء نادي "بيراميدز" الأسيوطي سابقًا، ويسعى لتدعيمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بصفقات قوية حيث أكد موقع "غانا سوكر نت" أنه بالفعل قدم عرضًا لضمه خلال الأيام الماضية.

وتواصل "يلا كورة" مع أنيم أددو، مدير أعمال أسامواه جيان لكشف حقيقة عرض آل الشيخ على جيان للإنضمام لناديه المصري الجديد، وهل هناك مفاوضات جارية بين الطرفين بالفعل أم لا.

وقال أددو في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "لم نتلق أي اتصالات حتى الأن من جهة آل الشيخ كما تردد أمس، ولا توجد مفاوضات في الوقت الحالي لانتقال جيان إلى أي ناد أخر".

وعن إمكانية قبول الانتقال إلى الدوري المصري في حالة تلقي عرض بالفعل، قال: "إذا كان العرض لائقًا بالنسبة لجيان ومناسبًا، سيوافق على اللعب في الدوري المصري خاصًة أن الجماهير المصرية ستحب تواجده في البطولة".

وأضاف: "جيان لعب في الدوري الإماراتي والصيني، ولذلك يمكنه التكييف جيدًا للعب في الدوري المصري أيضًا، ويجب أن يكون العرض جيدًا ومناسبًا من الناحية المادية".

وكان أسامواه جيان انتقل من نادي سبيج الصيني يوليو الماضي إلى قيصري سبور التركي، في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد لمدة موسمين مع النادي التركي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات