شاهد كل المباريات

إعلان

الصفقة الـ20.. بيراميدز يعلن ضم داني شاهين

داني شاهين

داني شاهين

أعلن نادي بيراميدز رسميًا تعاقده مع اللاعب الفلسطيني داني شاهين، هداف نادي رودا الهولندي، ليصبح الصفقة رقم 20 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد (2018-19).

وكتب النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صباح الثلاثاء: "تم التوقيع قبل قليل مع اللاعب الفلسطيني داني شاهين، هداف ومهاجم رودا الهولندي، لينضم رسميا لنادي بيراميدز".

وبات صاحب الـ29 عامًا سادس لاعب أجنبي في صفوف بيراميدز، بعد الرباعي البرازيلي ماركوس دا سيلفا "كينو" ولوكاس ريباما وكارلوس إدواردو وآرثر كايكي، بالإضافة إلى المدافع السوري عمر ميداني.

وقرر اتحاد الكرة معاملة اللاعبين الفلسطينيين والسوريين كمصريين، ويُسمح لكل فريق قيد لاعبين اثنين منهم بحد أقصى، مع العلم أن الموسم الجديد هو الأخير في اعتبار اللاعبين السوريين غير أجانب.

وكان النادي ضم من الدوري المصري كلا من محمد حمدي ومحمد فاروق ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد فتحي وعبد الله بكري ورجب بكار وناصر منسي وأحمد خالد وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر والمهدي سليمان وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي.

جدير بالذكر أن اللاعب داني شاهين -المولود في أوكرانيا والذي فضّل تمثيل المنتخب الفلسطيني على حساب ألمانيا- لعب 34 مباراة بقميص رودا في جميع المسابقات الموسم الماضي (2017-18)، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة ستة آخرين.

0

إعلان

التعليقات