شاهد كل المباريات

إعلان

متحدث الأهلي: اللجان الإلكترونية تبث الفتنة.. والأمن يعامل الجمهور برقي

جماهير الاهلي

لقطة أرشيفية لجماهير الأهلي

رد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي على ما أثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول توقيف عدداً من جماهير النادي الأحمر من قبل قوات الشرطة في محيط استاد برج العرب في الإسكندرية، نافياً حدوث ذلك.

وفي تصريحات لقناة النادي الأهلي قال فؤاد:"رجال الشرطة والقوات المسلحة يبذلون مجهودات كبيرة في التأمين ويستحقون كل الشكر والثناء على ذلك، وغير صحيح أنهم اعترضوا أو ضايقوا أي عضو أو مشجع للنادي الأهلي".

وكانت الكثير من المنشورات عبر "فيس بوك" و"تويتر" قد أشارت إلى وجود حالات توقيف واعتقالات ومضايقات من طرف قوات الشرطة ضد بعض جماهير النادي الأهلي، وهو الأمر الذي نفاه فؤاد جملة وتفصيلاً.

وأضاف متحدث الأهلي قائلاً:"خلال رحلتنا إلى فندق الإقامة قابلنا الكثير من نقاط الجماهير وتوقفنا من أجل الحديث معهم وسؤالهم عما إذا كانوا قد تعرضوا لأي مضايقات وكانت الإجابة دائماً بالنفي، جميعهم سعداء ويؤكدون أن الأمن يعاملهم معاملة راقية".

ورفع المتحدث الرسمي للنادي الأهلي حدة تصريحاته قائلاً:"اللجان الإلكترونية ما زالت تحاول إثارة القلاقل والفتن على مواقع التواصل الاجتماعي، وبث الفرقة في البلاد وليس فقط بين جماهير النادي الأهلي، وهذه الأخبار وصلتنا لكنها ليس لها أي أساس من الصحة".

ويلعب الأهلي في التاسعة مساءً على استاد برج العرب أمام فريق تاونشيب بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا بحثاً عن الفوز الأول وسط حضور جماهيري طفيف لن يتعدى العشرة آلاف مؤازر.

وأنهى فؤاد:"أتمنى أن تكون المباريات المقبلة في القاهرة بحضور جماهير كبير يرضي طموحنا، بعد أن استوعبت الفئة القليلة الدرس من المشكلة التي وضعونا فيها بعد مباراة مونانا، لكن كل ما يثار حالياً هو محاولة من هواة الصيد في الماء العكر لإثارة الفتن".

0

إعلان

التعليقات