شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ميركاتو الأهلي.. انتهاء أزمة عمار.. الشحات في الصورة.. وصعوبة ضم متولي

الشحات

حسين الشحات وعمار حمدي

كتب - محمد همام وريهام حمدي:

على غير العادة لم يدخل الأهلي بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن بالنظر إلى منافسه الزمالك بجانب صفقات بيراميدز القياسية.

إدارة الأهلي دعمت الفريق الأول بثلاث صفقات كانت البداية التعاقد مع مدافع الداخلية أحمد علاء، بالإضافة إلى المدافع المالي ساليف كوليبالي الذي انتهى تعاقده مع مازيمبي الكونغولي.

مسلسل التدعيمات تواصلت بالتعاقد مع اللاعب الشاب مصطفى البدري القادم من فريق أسوان.

ويرصد يلا كورة في التقرير التالي، صفقات الأهلي المحتملة في الفترة المقبلة:

- عمار حمدي

أكد مصدر مقرب من عمار حمدي لاعب النصر، ليلا كورة، أن اللاعب سيتجه غدًا السبت من أجل بداية مشواره مع القلعة الحمراء بعد توقيعه مؤخرًا على عقد مدته خمس سنوات.

الفترة الماضية شهدت توقف إجراءات ضم صاحب الـ19 عامًا بشكل رسمي بسبب أزمة بين وكلاء اللاعب الأمر الذي أجبر الأهلي واللاعب عدم الإعلان عن الصفقة، إلا أن الأزمة انتهت ليصبح اللاعب قريبًا من ارتداء قميص المارد الأحمر في الموسم الجديد.

- حسين الشحات 

ألمح عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بإمكانية ضم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء.

الأهلي حاول في يناير الماضي ضم الشحات عندما كان لاعبًا في صفوف مصر المقاصة إلا أن إدارة النادي الفيومي قررت رحيل اللاعب لصفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي وهذا ما تم بعدما حقق بداية رائعة في صفوف الفريق الإماراتي.

عدلي القيعي قال في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي :"اللاعب عبر عن حلمه باللعب في الأهلي بإذن الله سيحقق حسين الشحات حلمه وسيرتدي قميص الأهلي.

وأنهى القيعي: "أعتقد أنه سيظهر بشكل قوي للغاية في حالة انضمامه للأهلي، وأيضًا لكي يستفيد به منتخب مصر فلا يجب أن يتواجد لاعب بمثل إمكانياته ولا يستفيد منه المنتخب".

- محمود متولي 

حاول الأهلي منذ بداية الانتقالات الحالية تدعيم الخطوط الخلفية من خلال التعاقد مع محمود متولي مدافع النادي الإسماعيلي والذي أعلن ناديه في أكثر من مناسبة عدم رحيل اللاعب.

كان مصدر من داخل إدارة الأهلي، قال في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن ناديه قد يرفض استكمال المفاوضات نظرًا للطلبات المادية من جانب الإسماعيلي بجانب تمسك إدارة الدراويش باستعارة الثنائي أحمد الشيخ وعمرو جمال.

وأضاف المصدر، أن سبب آخر يجعل المفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي صعبة نظرًا لرفض الشيخ الدخول في صفقات تبادلية مع متولي.

السبب الثالث والأخير في فشل المفاوضات بحسب ما أكده المصدر، هو عرض بيراميدز منذ حوالي شهر لضم محمود متولي والذي وصل قرابة ثلاثة ملايين دولار.

من جانبه، قال عدلي القيعي في تصريحات عبر برنامج "ملك وكتابة" أمس الخميس :"الإسماعيلي أعلن عن عدم نيته في بيع محمود متولي حتى ولو 100 مليون جنيه، وهذا حقهم بكل تأكيد، فكل فريق يبحث عن مصلحته وهذا أمر طبيعي".

- أحمد عبد المقصود

شهدت الساعات الماضية دخول أحمد عبد المقصود صاحب الجنسية المصرية القطرية ولاعب الريان القطري ضمن اهتمامات الأهلي في الفترة الأخيرة نظرًا لانتهاء عقد اللاعب في صفوف ناديه مما يعني إماكانية ضم اللاعب في صفقة انتقال حر.

وكيل اللاعب شادي الهادي، أكد في تصريحات سابقة ليلا كورة، أن موكله متمسك بالانتقال للأهلي وهذا ما جعله يؤجل تأجيل تجديد عقده مع الريان رغم الإغراءات المادية.

وأضاف وكيل اللاعب صاحب الـ27 عامًا :"أندية عديدة ترغب في شراء اللاعب، إلا أنني حصلت على وعد من جانب الأهلي بأنهم سيسحموا موقفهم من اللاعب في موعد أقصاه اليوم الجمعة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات