شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل عبد المقصود لـ"يلا كورة": اللاعب قرر التجديد للريان

أحمد عبد المقصود مرتديا القميص الأحمر

عبد المقصود

قال شادي الهادي وكيل أعمال القطري- المصري أحمد عبد المقصود لاعب وسط فريق الريان إن موكله قرر التجديد لناديه القطري بعد ابتعاده عن الأهلي .

وأضاف الهادي في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" إن اهتمام الأهلي باللاعب لم يرتق للمفاوضات الرسمية بالرغم من تأجيل اللاعب للتجديد للريان انتظاراً لموقف الأحمر.

وأنهي " ما نشر على لساني حول أرقام محددة اشتراطها اللاعب للتوقيع للأهلي عار تماماً من الصحة فلن تحدث أى مفاوضات رسمية من الأساس".

وارتبط اسم عبد المقصود -29 عام -  القطري من أصل مصري والذى يحمل الجنسيتين بالنادي الأهلي للإنتقال إليه فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لدعم مركز الوسط المدافع.

وأجل اللاعب الأعسر الذى ترعرع فى قطاع الناشئين بالأهلي التجديد لناديه الريان الذى يتواجد معه فى معسكره الخارجي بالنمسا انتظاراً لموقف ناديه الأم.

وقال علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي فى تصريح سابق لـ"يلا كورة" إنه قام بترشيح عبد المقصود للانضمام لصفوف للأحمر مشيداً بقدراته الفنية ومشدداً على ترحيبه بالإنتقال لنادي القرن ورفضه للتجديد للريان القطري.

وكان عبد المقصود من ناشئي الأهلي، ورحل عن صفوف الفريق إلى القادسية القطري، ثم عاد للأهلي، وانتقل مجددا للسد القطري ولعب بعدها لعدة أندية قطرية بعد الحصول على الجنسية القطرية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات