جميع المباريات

إعلان

الميركاتو الصيفي 6.. هكذا ينوي وادي دجلة استعادة مكانته في الدوري

وادي دجلة

فريق وادي دجلة

4 أيام تفصلنا عن بداية الموسم المقبل من بطولة الدوري 2019-2018 وهي النسخة التي يتوقع متابعوها أن تشهد منافسة ساخنة في ظل التدعيمات التي قامت بها الفرق لصفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونستعرض يومياً حلقة عن كيف يدعم كل فريق صفوفه للموسم المقبل تحت سلسلة حلقات باسم "الميركاتو الصيفي" تتناول الخطوط العريضة التي يسير عليها الأندية فالانتقالات الصيفية تنتهي في الثاني من شهر أغسطس المقبل أي بعد بدء منافسات بطولة الدوري بـ 48 ساعة فربما يبرم أحدهما صفقات جديدة.

ومن بين الأندية التي تسعى لاستعادة مكانتها في بطولة الدوري لتعويض ما شهده فريقها بالموسم الماضي كان وادي دجلة؛ حيث أنهى بطولة الدوري في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة ليهرب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وبدأ التغيير في وادي دجلة من المدير الفني؛ حيث تم استقدام جهاز فني بقيادة اليوناني تاكيس جونياس بدلاً من طارق العشري الذي تولى قيادة الفريق في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي.

وفي مركز حراسة المرمى: تم تجديد عقد لاعبه محمود رضا لمدة 3 سنوات ومع الحارس حسين ذكري لمدة 5 سنوات، ليكونا بجوار محمد عبد المنصف.

وفي مركز الدفاع: تم التعاقد مع خالد رضا مدافع النصر لمدة 3 سنوات وعمر صالح ظهير أيسر بلدية المحلة لمدة 3 مواسم فيما لم يرحل أي لاعب من هذا الخط.

وفي مركز خط الوسط: تعاقد مع اليوناني بوزاس فاسيليوس لمدة موسمين، فيما رحل عنه كلاً من محمد حسن للزمالك، أحمد الشناوي للجونة وكريم بدير للمنصورة وأبو بكر ديارا.

وفي مركز الهجوم: تعاقد مع لاعبه السابق دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكي الذي سبق وأن لعب بصفوفه وكذلك تعاقدوا مع محمد أشرف مهاجم طلائع الجيش لمدة 3 مواسم، بينما رحل عنهم أحمد رؤوف لينضم لبتروجت، أحمد عيد عبد الملك الذي انضم للجونة وعمر السعيد الذي انضم للزمالك.

اقرأ أيضاً: 

الميركاتو الصيفي 1.. كيف بنى بيراميدز فريقه للموسم المقبل؟

الميركاتو الصيفي 2.. هل حل الزمالك أزمة المهاجم والظهير؟

الميركاتو الصيفي 3 .. هل عوض الإسماعيلي الراحلين ببدلاء بنفس المستوى؟

الميركاتو الصيفي 4.. هل سيُعاني المصري من أزمة بعد رحيل حمدي لبيراميدز؟

الميركاتو الصيفي 5.. هكذا استعد الجونة لعودته للممتاز بعد غياب 3 مواسم

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن