جميع المباريات

إعلان

مضوي: أداء الأهلي المباشر فاجئنا.. وكان من الممكن أن نفوز بسهولة

مضوي، خير الدين مضوي، الاسماعيلي

خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي

أكد خير الدين مضوي المدير الفني لفريق النادي الإسماعيلي أن فريقه تفاجئ من اللعب المباشر للنادي الأهلي خاصة في الشوط الثاني في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين (1-1) على استاد السلام في الأسبوع الأول للدوري.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال مضوي:"استحوذنا على الكرة ولعبنا للأمام، وتوجنا هذا الأداء بهدف جميل، وكدنا أن نقتل المباراة في أكثر من محاولة لكننا لم نوفق".

وتقدم الإسماعيلي على الأهلي بهدف مبكر في الشوط الثاني قبل أن يتعادل الأحمر في اللحظات الأخير في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليحصل كل فريق على نقطة.

وأضاف مضوي:"مروان محسن أعطى قوة هجومية للنادي الأهلي بعد نزوله الشوط الثاني للاعتماد على الكُرات العالية، الأهلي لعب بشكل مباشر وتسبب ذلك في ربكة لنا".

وتابع المدرب الجزائري:"تعودنا من الأهلي أن يلعب كرة نظيفة على الأطراف وكرات كثيرة، لكننا شاهدناه اليوم يلعب بشكل مختلف معتمداً على الكرات العالية والمباشرة".

وأنهى مدرب الإسماعيلي قائلاً:"أهدرنا نقطتين لأنها كانت مباراة تحضيرية لنا على عكس الأهلي الذي خاض مباراتين إفريقياً قبل مواجهتنا، ورغم ذلك كان من الممكن أن نفوز بسهولة، لكن هذه كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن