جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 معلومات عن "السعودي" تركستاني.. "كابو" مدرجات بيراميدز

جماهير بيراميدز بقيادة بدر

بدر يرتدي القميص الوردي بالمدرجات

مع الظهور الرسمي الأول لفريق بيراميدز بالدوري الممتاز، تواجد عدد من الأفراد في مدرجات استاد بتروسبورت، لمؤازرة الفريق الجديد بهتافات خاصة.

ويعد نادي بيراميدز "الاسيوطي سابقا" ملكا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، حيث قام بشراء رخصة فريق الاسيوطي وضخ استثمارات ضخمة بالنادي.

وخطف بيراميدز فوزا قاتلا على حساب انبي بهدف نظيف في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وسط احتفالات مع الافراد التي تواجدت بالمدرجات لتشجع الفريق.

ولفت انظار كل من تابع المباراة، "كابو" الجماهير، خاصة مع تداول فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أنه ليس مصريا، لتقوم الجماهير السعودية بتعريفه لنظيرتها المصرية.

وظهر بدر تركستاني، رئيس رابطة مشجعي فريق أهلي جدة السعودي السابق، في مدرجات ستاد بتروسبورت أثناء مباراة بيراميدز وإنبي وهو يقود مشجعي نادي بيراميدز.

وتعرفت جماهير فريق أهلي جدة السعودي، على بدر تركستاني رئيس رابطة مشجعي بيراميدز الجديد أثناء ظهوره على شاشات التلفزيون.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

ويستعرض لكم "يلاكورة" أبرز المعلومات عن بدر تركستاني رئيس رابطة مشجعي بيراميدز الجديد:

‏- بدر عبدالعزيز تركستاني من مواليد 1985.

- وقال تركستاني أثناء حوار خاص لصحيفة "أضواء الوطن"، أن بدايته في رابطة نادي أهلي جدة كانت عام ٢٠٠٢ تقريباً من خلال الاحتفالات بالبطولة العربية بجدة والتي حقق لقبها الملكي ومن ثم أصبح عضو بالرابطة إلى موسم ٢٠٠٧ الذي تم تعينه فيها كنائب لرئيس الرابطة.

- وفي عام 2014 قدم تركستاني استقالته من منصبه كنائب لرئيس رابطة الجمهور بصورة مفاجئة لظروف شخصية خاصة تمنعه من الاستمرار.

- وفي عام 2016 أعلن نادي الأهلي السعودي تعيين تركستاني رئيسا لرابطة جمهور الأهلي خلفاً لسعود برقاوي.

- وفي مايو الماضي كشف أحد المواقع السعودية تقدم بدر تركستاني بالاستقالة من منصبه بالنادي الأهلي، دون .أن يوضح الأسباب التي دعته لذلك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن