شاهد كل المباريات

إعلان

أمير مرتضى: اقتربت من إنهاء لائحة الزمالك.. نريد الأفضل لشيكابالا.. ولا أعرف شيئًا عن أفشة

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أنه اقترب من إنهاء اللائحة الجديدة للنادي، مشيرًا إلى أنه لا يعرف شيئًا عن مفاوضات ضم محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "سي بي سي إكسترا": "ما يتردد عن وجود خلاف بين وبين مرتضى منصور رئيس النادي حول اللائحة أمر مضحك، لا يوجد خلافات حولها".

وأضاف: "طلب مني مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإسماعيل يوسف تطوير اللائحة القديمة، وسيقوم رئيس النادي في النهائية بوضع التعديلات الأخيرة التي يراها أصح للفريق".

وتابع: "انتهيت من وضع 70% من اللائحة الجديدة لأنها كبيرة وتتحدث عن كل شيء يخص الفريق سواء في الملعب أو خارجه، ولا تقتصر على المكافآت فقط مثل بقية الأندية وتهدف لمصلحة الزمالك".

وتحدث أمير مرتضى عن موقف محمود عبدالرازق المقيد ضمن قائمة الانتظار قائلا: "هناك أكثر من ناد أبدى اهتتمامه بضم اللاعب، مرتضى منصور طلب منا مساعدته حتى آخر لحظة لأنه أحد أبناء الزمالك".

وأضاف: "نسعى لجلب أفضل عرض لمحمود عبدالرازق شيكابالا من حيث الأمور الفنية والمادية، وقد نفكر أيضًا في التساهل بالمقابل المادي وإعارته مجانًا لأي ناد من أجل مساعدته لأن مصلحته تهمنا".

وأوضح: "لم يصلنا أيضًا أي عرض رسمي لمعروف يوسف، كل الأمور تتم فقط عن طريق وكيله الذي أخطر النادي برغبة اللاعب في الاحتراف بالسعودية، ولا يزال مقيد أيضًا ضمن قائمة الانتظار".

وعن مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لضم أفشة في يناير وفقًا لتصريحات مرتضى منصور، أكد أمير: "لا أعرف شيئا عن هذا الأمر، ولست مسؤولا عن المفاوضات التي تخص أي لاعب كوني مشرف عام على الكرة".

وأتم المشرف العام على الكرة بالزمالك تصريحاته قائلا: "خلال الأسبوع المقبل سنعلن عن الطاقم الجديد للنادي بعد الاتفاق مع شركة الملابس الجديدة الخاصة ليظهر الزمالك بأفضل شكل ممكن لأنه ناد كبير".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات