جميع المباريات

إعلان

جروس يتوعد لاعبي الزمالك بعقوبات مغلظة بسبب "الصوت المرتفع"

جروس

جروس

حرص كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق خلال الأيام القليلة الماضية بعدما لاحظ حدوث تجاوز بين عدد من اللاعبين أكثر من مرة والحديث بصوت مرتفع بصورة ملحوظة.

وأكد جروس للاعبين في حضور أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق أنه لن يسمح بحدوث تجاوز بين اللاعبين نهائيا، مشددًا على وضع عقوبات مغلظة تجاه أي لاعب يصدر منه ذلك خلال الفترة المقبلة، حسبما أفاد مراسل يلا كورة.

وشدد المدرب السويسري على أن الحديث بين اللاعبين يجب أن يكون بطريقة راقية دون ألفاظ خارجة أو تجاوز من أحد، خاصةً فيما يخص التعامل داخل غرفة خلع الملابس وأثناء التدريبات والمباريات.

وكان الزمالك حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بنتيجة (5-1)، ليتصدر ترتيب الدوري بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط، بعد تعادله السلبي مع بتروجيت في افتتاح المسابقة.

من جانبه، استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة جروس على انتظام الفريق الأبيض في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي، بعد استئناف التدريبات بدءً من الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل الكويت 11 أغسطس الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، على أن يقام لقاء العودة في الكويت يوم 28 سبتمبر المقبل.

ويفضل جروس السفر للإسكندرية صباح الخميس على أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه يومي الخميس والجمعة بملعب برج العرب استعدادا للمباراة التي تقام مساء السبت على الملعب نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن