جميع المباريات

إعلان

النجوم تسطع إيذاناً بسقوط الزمالك الأول في الدوري

صلاح أمين، النجوم ، الزمالك، نجوم المستقبل

صلاح أمين لحظة تسجيل الهدف

سطع فريق النجوم في الدوري محققاً انتصاره الأول في تاريخه بالمسابقة في لقاء سجل فيه لأول مرة ليقتنص فوزاً تاريخياً على حساب الزمالك بنتيجة (1-0).

النجوم رفع رصيده إلى النقطة الخامسة ليرتقي إلى المركز الحادي  عشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس.

ملخص المباراة

النجوم حاول مباغتة الزمالك مبكراً وحصل على ركلة حرة في وسط ملعب النادي الأبيض تصدى لتنفيذها اللاعب محمود فتح الله بتسديدة قوية علت العارضة بقليل.

وتسلم اللاعب صلاح أمين كرة في عمق الدفاع الأبيض في الدقيقة 27 بين محمود علاء ومحمود الونش ليتوغل ويسدد كرة مرت إلى شباك جنش معلناً عن الهدف الأول لفريقه.

وحاول الزمالك الوصول إلى شباك النجوم بركلة ثابتة نفذها كهربا بعرضية داخل منطقة الجزاء لكنها ذهبت بعيداً عن مرمى الفريق المتقدم في النتيجة لتغادر أرض الملعب دون خطورة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الزمالك إدارك التعادل بعرضية داخل منطقة الجزاء باتجاه كهربا شتتها الدفاع قبل أن يرتكب ساسي مخالفة على حدود المنطقة ضد لاعب النجوم ليعيد الكرة للفريق المتقدم.

وفي الدقيقة 57 أرسل بهاء مجدي عرضية متقنة في منطقة جزاء النجوم ليحولها اللاعب يوسف أوباما برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل لمرمى جنش.

وتصدى القائم لمحاولة من نادي الزمالك في الدقيقة 71 بعد عرضية من طارق حامد من ركلة ثابتة حولها اللاعب كاسونجو برأسية ردها القائم ليشتتها الدفاع بعد ذلك.

وانفرد صلاح أمين من منتصف الملعب بالحارس جنش ليراوغه وينطلق على الجهة اليمنى ويسدد كرة أرضية في الشباك الخالية من حارسها لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 87.

 واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع، لكن لم ينجح الفريق الأبيض في الوصول إلى شباك أحمد سعد لتنهي صافرة جهاد جريشة المباراة بخسارة الفريق الأبيض الأولى هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن