جميع المباريات

إعلان

صلاح أمين ليلا كورة: أتوقع دائما هز شباك الزمالك.. وأتمنى أن يصبح الجميع مثل آل الشيخ

صلاح أمين

صلاح أمين

أكد صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش، أنه يتوقع دائما قبل مباريات الزمالك تسجيل أهداف وهز شباك القلعة البيضاء، مشيرا الى أنه يتمنى جميع رؤوساء الأندية في الدوري المصري مثل تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز.

وقاد صلاح أمين نادي النجوم لأول انتصار في تاريخهم بالدوري، بهدف أحرزه في شباك الزمالك، ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وأشار صلاح أمين في تصريحات لـ"يلا كورة" "أهدافي في شباك الزمالك ناتجة عن سببين الأول اجتهادي الشديد داخل الملعب والثاني وتوفيق من عند الله".

وتابع "الحقيقة أنني أتوقع قبل كل مباراة هز شباك الزمالك، والحمد لله احرزت في 6 أهداف، هذا أمر رائع بالنسبة لي خاصة وأن المنافس قوي وله تاريخ كبير".

وأضاف "بالطبع تابعت كل ردود الأفعال على هدفي الأخير في شباك الزمالك، سعيد بهذا الأمر، وأتمنى أن لا يكون هذا الأمر قد تسبب في حزن أحد، الزمالك فريق كبير، وأحبه كثيرا".

واستمر "أتمني قيادة هجوم المنتخب الوطني واستحق ذلك، لكن اعتقد أن سني الكبير سيقف أمام تحقيق هذا الحلم".

وتطرق صلاح أمين للحديث عن تجربة نادي بيراميدز في الدوري المصري قائلاً "تجربة ناجحة بكل المقاييس وستصب في صالح الكرة المصرية وسترفع كثيراً من سعر الدوري المصري".

واختتم "أتمنى كل رؤساء الأندية يصبحوا مثل تركي آل الشيخ مالك عن نادي بيراميدز، هو إنسان ناجح وسيجعل الدوري المصري الأفضل والأقوى في المنطقة العربية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

3 1
الفتح

الفتح

102

تمريرات بين لاعبي الهلال وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن