جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أهلي "كارتيرون".. نتائج بلا متعة.. وهداف الدوري وصفقة جديدة ينتظران الظهور

يوسف وكارتيرون

كارتيرون

لعب الأهلي في عهد المدير الفني الفرنسي بارتيرس كارتيرون، 10 مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك بها الفريق، واستطاع ان يحافظ على السجل خاليًا من الهزائم.

ونرصد من خلال تلك السطور، بعد الملحوظات الخاصة بالفريق في عهد كارتيرون المنطلق حديثا:

أداء ينقصه المتعة

ربما غياب المتعة عن أداء الأهلي في عهد كارتيرون، له مبررات كثيرة، لكن أيضا القدرة على الخروج بنتائج إيجابية بالرغم من عدم تقدم أداء جيد، شيء يحسب للفريق والمدير الفني.

وعرف الأهلي التعادل في 3 مباريات، واستطاع أن يفوز في 7 مباريات في كل المسابقات، ولم يستقبل إلا هدف واحد في 5 مباريات الدوري، لكنه على المستوى الإفريقي استقبل 3 أهداف في مباراة واحدة كانت أمام كمبالا سيتي.

وأدى الأهلي أسوأ مبارياته على الإطلاق امام حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لكنه تمكن في الفوز في النهاية 2-0، في حين خسر 4 نقاط أمام الإسماعيلي والانتاج الحربي بالرغم من أنه كان الأفضل.

نتائج بلا هزيمة

يحسب لكارتيرون الحفاظ على سجله خالي من الهزائم في كافة المنافسات، إضافة إلى خروجه بشباك نظيفة في أغلب المباريات التي لعبها مع الأهلي.

واستطاع الأهلي أن يفوز في 7 مباريات بالدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، بينما تعادل مباراتين في الدوري ومباراة واحدة في البطولة العربية.

وحافظ الأهلي على شباكه نظيفة في 80% من المباريات، ولم يستقبل أهداف سوى من الإسماعيلي في افتتاح الدوري، وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

التدوير لم يصب الشيخ وعلاء

عمل كارتيرون على اتباع سياسة التدوير من أجل منح الفرصة لكافة اللاعبين، وشارك معه في مختلف البطولات 25 لاعبًا.

لكن بالرغم من منح الفرصة لهذا الكم من اللاعبين، يبقى أحمد الشيخ هداف الدوري الأسبق أحد أهم العناصر التي لم تحصل على أي دقائق مع الفريق، بجانب المدافع المنضم للفريق الصيف الماضي أحمد علاء الدين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن