جميع المباريات

إعلان

عواد: الدوري السعودي أقوى من المصري وسيكون بوابتي لأوروبا

محمد عواد

محمد عواد

أكد الحارس الدولي محمد عواد، المحترف في الوحدة السعودي، أن دوري الأمير محمد بن سلمان بالسعودية، أقوى من الدوري المصري لأسباب عدة من أهمها تواجد الجماهير بكثرة في المدرجات.

وقال عواد في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب عبر قناة "MBC"، الدوري السعودي أقوى من الدوري المصري بسبب عدد اللاعبين المحترفين هناك وكثرة الجماهير".

وأضاف:" في السعودية الجماهير تتواجد بأعداد كبيرة داخل المدرجات الأمر الذي يجعل هناك منافسة بين الأندية.. وهذا ما نفتقده في مصر، ونتمنى عودة الجماهير بأعداد كبيرة للدوري المصري".

وأضاف:" أشكر تركي آل الشيخ على دعم نادي الوحدة وعلى اعطائي الفرصة للعب في الدوري السعودي، ولذلك أسعى لترك بصمة هنا وتقديم مستوى جيد مع الفريق".

وأكمل:" أتمنى أن أسير على خطى المحترفين المصريين في الدوري السعودي مثل محمد عبد الشافي وحسام غالي وحسنى عبد ربه وغيرهم".

وأوضح، أنه بعد تحقيق انجاز لقب أفضل حارس بالدوري المصري وتحقيق المركز الثاني مع الإسماعيلي، حاول البحث عن تجربة جديدة خارج مصر.

وأشار إلي أن تواجد في الدوري السعودي سيكون نقلة في مسيرته، بسبب متابعته في العديد من الدول بشكل جيد، ولذلك سيكون بوابته للاحتراف الخارجي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن