شاهد كل المباريات

إعلان

علاء نبيل: "عليه العوض" في دوري مرجان أحمد مرجان

علاء نبيل ، المقاولون ، بيراميدز

علاء نبيل في لقطة من مواجهة بيراميدز

هاجم علاء نبيل المدير الفني لنادي المقاولون العرب الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقه أمام بيراميدز في وقت قصير دون إخطار ناديه.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد خسارة فريقه بهدف أمام بيراميدز قال نبيل:"خلاص عليه العوض"، مُضيفاً:"دوري مرجان أحمد مرجان"، ثم كررها مرة أخرى.

ويُشار إلى شخصية مُرجان أحمد مرجان التي جسدها الفنان عادل إمام في فيلم يحمل نفس الاسم، وقام خلالها برشوة كل من قابله حتى يحقق أهدافه في النهاية.

وأضاف مدرب المقاولون العرب:"هناك شيء تم زرعه في لاعبي مصر تجاه هذا النادي (بيراميدز)، لكن سيكون لدي حديث أخر مع لاعبي فريقي، وأعرف أنهم شعروا بأن لا حول لهم ولا قوة قبل اللقاء".
 
وتابع نبيل:"منذ فترة نتعرض للتلطيش في مصر، نحن مصريون لدينا كرامة، ماذا يحدث؟ ثم يخرج عصام عبد الفتاح ليقول نريد لتجربة (بيراميدز) أن تنجح".

وأردف نبيل:"اتحاد الكرة قال أن الحكام الأجانب وصلوا القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ثم اتجهوا للملعب، هل يعقل مثل هذا الكلام؟ ما هذه اللياقة التي يتمتعون بها؟، وكيف صدر قرار استقدام حكام أجانب في 12 ساعة فقط؟".

وأنهى مدرب المقاولون قائلاً:"رغم علاقتي القوية به إلا أنني أطالب عصام عبد الفتاح بالاستقالة لأنه لم يعد قادراً على حماية أبناءه الحكام، وعليهم ألا يعودوا للتحكيم مجدداً".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات