جميع المباريات

إعلان

تقرير بالأرقام.. 5 لاعبين بالزمالك حققوا العلامة الكاملة.. و15 يبحثون عن فرصة للظهور

الزمالك

فريق الزمالك

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليهاجم السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة  عقب التعادل أمام سموحة بهدف لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري.

الزمالك فرّط في الوصول للقمة بعدما أصبح رصيده 14 نقطة ليصبح بفارق نقطة عن الصدارة والذي يحتلها بيراميدز بعد فوزه على المقاولون العرب ضمن مباريات نفس الأسبوع.

وكان من ضمن هجوم رئيس الزمالك على جروس هو غياب عدد من اللاعبين مع اعتماده على لاعبين آخرين خلال الجولات الماضية، ومن خلال هذا التقرير يستعرض "يلا كورة" بالأرقام أكثر اللاعبين مشاركة والأقل ظهورًا حتى الآن:

- علامة كاملة 

حقق خمسة لاعبين في صفوف الزمالك العلامة الكاملة خلال مباريات الزمالك السبعة الماضية حيث شارك محمود عبد الرحيم "جنش" - ومحمود حمدي "الونش" - ومحمد إبراهيم - ويوسف إبراهيم "أوباما" - وكاسونجو في جميع مباريات الزمالك المحلية حتى الآن.

- الأكثر مشاركة 

8 لاعبين في صفوف الأبيض دخلوا ضمن قائمة الأكثر مشاركة وهم: محمود علاء وطارق حامد وإبراهيم حسن (6 مباريات) - فرجاني ساسي ومحمود عبد المنعم "كهربا" وبهاء مجدي وحازم إمام (5 مباريات) - أحمد فتوح (4 مباريات).

- 15 يبحثون عن فرصة 

شارك عمر السعيد القادم من صفوف وادي دجلة في الصيف الأخير في ثلاث مباريات فقط كبديل بواقع (24 دقيقة فقط)، بينما شارك حميد أحداد المهاجم المغربي القادم من صفوف الدفاع الحسني الجديد في مباراتين بواقع (22 دقيقة فقط)، وهو نفس عدد مباريات الرباعي التونسي حمدي النقاز النقاز شارك في (180 دقيقة)، ومحمد عبد الغني (105 دقيقة)، ومصطفى فتحي (57 دقيقة)، وعبد الله جمعة (61 دقيقة)، في المقابل شارك الثنائي أيمن حفني (69 دقيقة)، ومحمد عنتر في مباراة واحدة فقط بوقاع (29 دقيقة).

في المقابل، يبحث السداسي عماد السيد الحارس القادم من إنبي والحارس الثالث في الفريق عمر صلاح عن الظهور الأول، بجانب محمد عبد السلام المدافع القادم من بتروجت ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد حسن الصفقة القادمة من وادي دجلة وأحمد مدبولي عن الظهور الأول مع الزمالك حيث لم يشارك أي لاعب مع الأبيض حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

95

فرصة للترجي بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء ودفاع صنداونز يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن