جميع المباريات

إعلان

الأهلي: توصلنا إلى صيغة نهائية للائحة النظام الأساسي.. وطبعنا 30 ألف نسخة منها

محمد سراج الدين

محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

وجه محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر إلى المستشار محمود فهمي، رئيس لجنة الصياغة للائحة النظام الأساسي للنادي، ولجميع القامات التي ساهمت وشاركت في خروج لائحة تليق باسم ومكانة النادي وأعضاء الجمعية العمومية.

وقال سراج: "جميع القامات التي شاركت في صياغة وإعداد اللائحة عملت بكل حب وإخلاص وتم طباعة ما يقرب من 30 ألف نسخة من اللائحة، وتوزيعها علي الأعضاء بداية من اليوم الجمعة، بعد أن تم طرحها بشكل رسمي يوم أمس الخميس.

وشدد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على أنه تم التوصل إلى الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي، بعد طرق جميع الأبواب الشرعية؛ بداية من اللجنة الأولمبية، وذلك من خلال الزيارة التي قام بها وفد من النادي يترأسه محمود الخطيب لمقر اللجنة، لعرض مشروع اللائحة، ثم زيارة وفد من اللجنة برئاسة المهندس هشام حطب للأهلي، وذلك في أطار سياسة المجلس للتشاور مع الجميع إلى أن تم الوصول إلى صيغة نهائية.

وواصل سراج حديثه، قائلا: "هذا هو النادي الأهلي. من أول يوم للمجلس كان هناك نظام تم وضعه، وأكد عليه الكابتن محمود الخطيب. والجميع عمل بإتقان وإخلاص من أجل المصلحة العليا للنادي في المقام الأول".

وشدد عضو مجلس إدارة الأهلي، على أن يوم الـ28 من سبتمبر سوف يشهد حضورًا لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، ليقولوا كلمتهم في لائحة النظام الأساسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن