جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتسلح بالتاريخ وهدية "بيراميدز" لاستعادة الصدارة

الزمالك

الزمالك

يتسلح الزمالك، عندما يستضيف مساء اليوم الأحد، فريق المقاولون العرب، في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، بتاريخه القوي الذي قدمه أمامه، خاصة في السنوات الأخيرة.

ولم يعرف الزمالك الهزيمة من المقاولون العرب بالدوري، خلال المباريات الأخيرة، وتحديدا منذ بداية الألفية الحالية.

الزمالك يسعى لاستغلال الأحداث الذي مر بها المقاولون في المباراة السابقة أمام بيراميدز، متصدر الدوري، لإلحاق الهزيمة بضيفه، واعتلاء الصدارة من جديد.

الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 14 نقطة، يسعى لاستغلال هدية بيراميدز المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بالتسبب في إيقاف نبيل محمود، مدرب المقاولون، عقب تصريحاته عقب مباراتهما الأخيرة، وذلك لتحقيق الفوز على "الذئاب" وخطف صدارة الدوري.

الزمالك يستعى لاستعادة توازنه مجددا بعد التعادل في المباراة الماضية أمام سموحة بهدف، في لقاء كاد ينتهي بخسارة القلعة البيضاء، لولا إهدار ياسر إبراهيم لاعب الفريق السكندري ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأعلن كريستيان جروس مدرب الفريق ضم 21 لاعبا، هم: محمود عبدالرحيم جنش، عماد السيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، حمدي النقاز، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، كماتشو، وبهاء مجدي، طارق حامد، محمود عبدالمنعم كهربا، فرجاني ساسي، محمود عبدالعزيز، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، عبدالله جمعة محمد حسن، كاسونجو، يوسف أوباما، عمر السعيد وحميد أحداد.

في المقابل يبحث المقاولون العرب عن الفوز الثالث هذا الموسم، حيث لعب 7 مباريات، فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 4 مباريات، آخرها من بيراميدز بهدفين دون رد.

ويحتل المقاولون العرب المركز 13 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط.

واختارت لجنة الحكام أمين عمر لإدارة المباراة ويعاونه سمير جمال وهاني خيري، والحكم الرابع عمرو رمضان، بالإضافة إلى سعيد حمزة وحسن السندبيسي "حكمان إضافيان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن