جميع المباريات

إعلان

تدريب الزمالك.. غياب عبد العزيز.. واستمرار تأهيل حفني وحازم

الزمالك ، المنيا، أيمن حفني ، ايمن حفني

أيمن حفني يقترب من العودة

غاب اللاعب محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عن تدريبات فريقه استعداداً لمواجهة فريق القادسية الكويتي في إياب دور الـ32 في البطولة العربية للأندية.

وحصل عبد العزيز على إذن من الجهاز الفني لظروف خاصة، بينما لم يشارك حازم إمام في المران الجماعي لخوض تدريبات تأهيلية خاصة في النادي الصحي "الجيم".

حازم كان قد غاب عن مباراتي الزمالك أمام سموحة والمقاولون العرب بسبب إصابة بشد من الدرجة الثالثة في العضلة الأمامية منعته من الظهور في الملعب.

وفي نفس الوقت واصل أيمن حفني عمليات التأهيل بالجري حول الملعب واستمر غيابه عن التدريبات الجماعية بسبب إصابته بشد عضلي خفيف.

ويواجه الزمالك فريق القادسية في الكويت يوم الجمعة المقبل بحثاً عن التسجيل والفوز بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف في استاد برج العرب.

بينما خضع مدافع وهداف الفريق محمود علاء لكشف طبي قبل بداية تدريب الفريق لتحديد حجم إصابته بعد أن تعرض لكدمة قوية في مواجهة المقاولون الأخيرة.

وعقد جروس جلسة مع اللاعبين على هامش المران طالبهم خلالها بتحقيق الفوز في الكويت، معرباً عن ثقته في قدرتهم على عبور هذه العقبة وتحقيق الانتصار والتأهل لدور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن