شاهد كل المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

صنع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز الحدث على الساحة الرياضية في مصر خلال الساعات الماضية بعد أن أعلن عزمه الانسحاب من الاستثمار في البلاد.

أفكر في الانسحاب

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي وقناة بيراميدز أنه يُفكر جدياً في الانسحاب من الاستثمار في مصر، وذلك رداً على الهجوم الذي يتعرض له بصفة يومية على حد وصفه. (طالع من هنا)

انسحاب رسمي

أعلنت قناة بيراميدز أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية اتخذ قرارا نهائيًا بالانحساب من الاستثمار الرياضي في مصر. (طالع اعلان الانسحاب من هنا)

باع منزله

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن آل الشيخ، اخبره بأنه ينوي بيع منزله في مصر كما أنه قرر المغادرة بسبب الهجوم الكبير عليه، مؤكدًا أنه هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه. (طالع تصريحات مرتضى منصور)

مرتضى يُدافع ويُهاجم

دافع مرتضى منصور عن آل الشيخ مؤكدًا كما أنه شن هجومًا كبيرًا على إدارة النادي الأهلي وجماهيره  مشددًا أنه السبب في هذه الأزمة. (طالع تصريحات مرتضى منصور من هنا)

سباب الجماهير السبب

قال خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، إن سباب جماهير النادي الأهلي، لتركي آل الشيخ هو السبب وراء قرار الأخير بالانسحاب من الاستثمار في البلاد، مؤكدًا أن ما حدث من جماهير الأهلي غير مقبول. (طالع تصريحات رئيس الشباب من هنا)

كيفية إنهاء تجربة بيراميدز؟

شرح نادي بيراميدز عبر قناته الرسمية، قرار مالكه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعوديه، بالانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر. (طالع كيفية إنهاء التجربة من هنا)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات