جميع المباريات

إعلان

يوسف: معلول لن يلحق بمواجهة الاتحاد.. ولا جديد في موقف مؤمن

علي معلول

علي معلول لاعب الأهلي

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن لحاق التونسي الدولي علي معلول بمواجهة الاتحاد السكندري صعبة.

وكان علي معلول تعرض للإصابة في اللحظات الأخيرة من مباراة الأهلي ووفاق سطيف ليغادر على إثرها الملعب، حيث تعرض لإصابة بتمزق في العلضة الخلفية.

وأضاف المدرب العام للأهلي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" :"لحاق معلول بمباراة الدوري صعبة نظرًا لإصابة، أما بنسبة مدة غيابه فلم يتحدد حتى الآن ننتظر نتيجة الأشعة لمعرفة مدة غيابه".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الأحدالمقبل على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري. 

وتابع :"بالنسبة لحسام عاشور إصابته مجرد إجهاد، يحتاج فقط للراحة للعودة مجددًا للتدريبات، أما صلاح محسن فإصابته عضلية أيضًا وغير مؤثرة".

وواصل يوسف حديثه عن موقف المصابين بالفريق :"الفترة المقبلة سوف تشهد عودة الرباعي عمرو السولية ومروان محسن وسعد سمير وميدو جابر".

وعن التجديد لمؤمن زكريا، قال :"لا جديد حول موضوع مؤمن زكريا، ننتظر فقط للوقت المناسب من أجل فتح باب التجديد، الفترة الماضية شهدت خوضنا عديد من المباريات سواء المحلية أو العربية بجانب مباريات البطولة الإفريقية".

جدير بالذكر أن عقد مؤمن زكريا من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي مما يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل والانتقال في الصيف بدون أي مقابل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن