شاهد كل المباريات

إعلان

جروس يُحذر لاعبي الزمالك من زيادة أوزانهم خلال الإجازة

جروس - الزمالك

جروس

حذّر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه من زيادة أوزانهم خلال فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد الفوز على منية سمنود.

وفاز الزمالك على نظيره منية سمنود بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ليتأهل ليواجه الانتاج الحربي في دور الستة عشر.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري يوم 27 أكتوبر في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية

وفي سياق أخر، جروس من الجهاز الإداري الاتفاق على مباراة ودية يخوضها الفريق خلال الأسبوع المقبل؛ استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري؛ حيث يريد تجهيز جميع لاعبي الفريق بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها لمدة خمسة أيام بعد الفوز على منية سمنود.

وطلب جروس من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن فريق الاتحاد السكندري في الفترة الحالية لدراسته قبل بدء الاستعداد لمواجهة زعيم الثغر في البطولة العربية خاصة بعد تولي حلمي طولان المدير الفني الأسبق للزمالك تدريب الاتحاد في الفترة الأخيرة بعد رحيل محمد عمر المدير الفني السابق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات