شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر ببرزنتيشن يكشف ليلا كورة كواليس رعاية الأهلي.. انسحاب صلة وشركة الإعلام

مجلس الأهلي وبرزنتيشن

مجلس الأهلي ورئيس شركة برزنتيشن

أكد مصدر مسؤول بشركة "برزنتيشن سبورتس" كواليس الحصول على رعاية النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة، مشيرا الى أن الأمر يعد مكسبا كبيرا للشركة.

وأعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" منذ قليل عن توصلها لاتفاق رسمي مع مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن الحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة خلفا لشركة صلة السعودية.

وكانت شركة "صلة" السعودية التي سبق وحصلت على حقوق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، قد قامت بفسخ تعاقدها مع الأهلي، وإصدار بيان بشأن توقف استثماراتها في مصر.

وأشار المصدر في تصريحا لـ"يلا كورة" "في الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة تم ابلاغنا من جانب النادي الأهلي بالموافقة على عرض الشركة للحصول على حقوق رعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة، الأهلي كان هدفا لنا منذ تم انشاء الشركة".

وتابع "بعد انسحاب شركة صلة، فتحنا خطوط اتصال مع النادي الأهلي ومسؤوليه من أجل التفاوض حول حصولنا على رعاية النادي، الأهلي يمتلك شركة خاصة تحت مسمى الأهلي للإنتاج الإعلامي، القانون يعطيهم الحق في بيع الحقوق من خلال تلك الشركة".

واستمر "لقد قدمنا العرض منذ فترة طويلة، لكن مجلس الأهلي اخذ وقته في دراسة الأمر والتفاوض حوله، لم يكن هناك أي اعتراض من جانبنا فيما يخص أن الأهلي سبق وتم تسويق حقوقه في المباريات الأخيرة وقبل فسخ الشركة السعودية للعقد، هذا الأمر تجاوزناه من أجل الحصول على رعاية الأهلي".

واختتم "كان هناك تصميم للحصول على تلك الحقوق، بالتأكيد سنستفيد وسنعمل على إفادة الأهلي وانجاح تلك الشراكة، هناك مفاجآت كثيرة في المستقبل، كان لدينا مشاريع تخص رعاية الأهلي لأننا سبق ودخلنا سباق الرعاية، سنعمل على تطوير تلك المشاريع، القادم أفضل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات