جميع المباريات

إعلان

التقديم التاريخي لرضا سليم .. كيف استلهم الأهلي تحفة من رحلة ابن بطوطة لتقديم صفقته الجديدة؟

على غير العادة والمتعارف عليه اختارت المنظزمة الإعلامية للأهلي تقديم صفقة جديدة بشكل مبتكر وتاريخي يعكس التناغم والحضارة بين مصر والمغرب.

وأعلن الأهلي التعاقد مع رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي في ثاني صفقات الفريق الأحمر بعد التعاقد مع إمام عاشور.

وجاءت الرسالة التي قدم بها رضا سليم في وقت حساس تعرض فيها النادي الأحمر لهجوم عبر وسائل الإعلام المغربية بسبب الأحداث التي صاحبت مباراته مع بيراميدز.

واعتمد تقديم رضا سلم على كتاب (رحلة ابن بطوطة.. تُحفة النُّظار في غرائب الأمصار وعجائب الأسفار) وهو من أشهر كتب الرحلات في التاريخ، ويعرف أيضاً باسم (رحلة ابن بطوطة )وهو كتاب يصف رحلة ابن بطوطة بعد أن أمضى 30 عاما في الرحلات في بلدان العالم.

ابن بطوطة هو رحالة ومؤرخ مغربي ولد في مدينة طنجة ولقب بـ" أمير الرحالين المسلمين" خرج من طنجة سنة 725 هـ، وبعد رحلة استمرت لأكثر من 3,500 كم (2,200ميلا) وصل ابن بطوطة إلى ميناء الإسكندرية،وقضى عدة أسابيع يزور فيها مواقع عدة في المنطقة، ثم توجه إلى القاهرة وقضى فيها ما يقارب الشهر .

وبكلمات مختصرة مقتبسة من كتاب رحلة ابن بطولة اقتدى رضا سليم بكلامات مواطنه التي قالها في القاهرة ونيلها والتي جاءت في كتاب ابن بطولة وهي كاملة :

كشف مصدر عن التفاصيل المالية في صفقة ضم النادي الأهلي للاعب المغربي رضا سليم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم إلى أن الصفقة كلفت خزينة النادي الأهلي مليون دولار؛ حيث سيتم يوم غد الثلاثاء تحويل مليون و100 ألف دولار للجيش الملكي فيما سيتم تحويل مليون دولار أخرى بعد أربعة شهور.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن تعاقد رضا سليم الشخصي يمنحه الحصول على 700 ألف دولار في الموسم الواحد تزيد بواقع 100 ألف دولار سنوياً.

طالع أيضًا

اشتباكات واحتجاجات وشماريخ ونحس.. لقطات لم تذع من مباراة الزمالك والشباب

جدول تريتب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

الخسارة ممنوعة أمام النصر.. حسابات تأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية

نحتاج لآلة حاسبة.. ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد الهزيمة من الشباب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن