جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا مغريًا من أحد السعودي لبيع مابولولو.. وسنتعاقد مع مهاجم غاني

 مابولولو هداف الدوري

مابولولو

كشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن ناديه تلقى عرضًا مغريًا من جانب نادي أحد السعودي، لاستعارة أو شراء خدمات المهاجم الأنجولي مابولولو في الصيف الجاري.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد في تصريحات عبر شاشة "المحور" :"كان هناك عرضًا لضم مابولولو من جانب نادي أحد السعودي سواء استعارته أو الحصول على خدماته بصورة نهائية".

وأوضح :"العرض كان استعارة مابولولو مقابل مليون دولار لمدة عام بجانب إعارة مهاجم جزائري (كريم عريبي) مع دفع راتبه بالكامل، أما العرض الثاني الحصول على خدمات مابولولو بصورة نهائية إلا أننا رفضنا التفريط في اللاعب".

واستطاع مابولولو - 31 عامًا - أن يتوّج بلقب هداف الدوري المصري عن الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد تسجيله 16 هدفًا في المسابقة المحلية.

وعن الصفقات وتدعيم الفريق السكندري، رد عضو الاتحاد :"هناك المزيد من الصفقات وحاليًا نحاول إنهاء صفقة أجنبية وهو مهاجم غاني".

وقامت إدارة الاتحاد بإبرام 16 صفقة في سوق الانتقالات الصيفية كان أبرزها التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومحمود شبانة مدافع الزمالك، وأحمد الشيخ العائد من تجربة إحترافية من التشيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن