جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: جلسة تحسم انتقال عمر كمال للأهلي.. واللاعب رفض بيراميدز

عمر كمال

عمر كمال

كشف مصدر كواليس اقتراب عمر كمال، نجم مودرن فيوتشر، من الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وينتهي عقد عمر كمال مع مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أن من حقه التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة ناديه، على أن تتم الصفقة بنهاية الموسم.

وزادت التكهنات حول مصير عمر كمال في الفترة الأخيرة، حيث ربطته تقارير بالانتقال إلى الأهلي، وذكرت أخرى أنه سيلعب للزمالك بعد أن وقع في وقت سابق لولا مشكلة وقف القيد بالقلعة البيضاء.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الإثنين "رغبة عمر كمال إما الانتقال إلى الأهلي أو اللعب لأحد أندية الدوري السعودي (دوري روشن للمحترفين)، هذا هو موقف اللاعب النهائي".

وأضاف "حتى هذه اللحظة الأهلي لم يقدم عرضًا رسميًا لشراء عمر كمال، وهناك اتفاق بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء على أنه لن يرحل إلا عن طريق فيوتشر".

وأوضح المصدر أن هناك جلسة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم إمكانية إبرام الصفقة في يناير المقبل، بدلًا من الانتظار إلى الصيف المقبل.

وحسب المصدر ذاته، فإنه حال انتقل عمر كمال إلى الأهلي، فإن الصفقة ستشمل مقابل مالي إضافة إلى انتقال لاعبين آخرين من الفريق الأحمر إلى مودرن فيوتشر.

وتابع "بيراميدز عرض على عمر كمال بشكل شفهي التوقيع على عقد لمدة 3 أعوام مقابل 80 مليون جنيه، بينما لم يقدم النادي أي عرض رسمي".

واختتم المصدر بالقول "عمر كمال رفض عرض بيراميدز من الأساس، وحسم موقفه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن