جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: سموحة صنع نجومية أحمد عبدالقادر.. وفانلة الأهلي ثقيلة على كل من يرتديها

أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن اهتمام ناديه بضم لاعبين من الأهلي والزمالك، خلال انتقالات يناير المقبلة.

وقال عامر في تصريحات عبر القناة الأولى: "علمت أن الشباب السعودي يريد ضم زيزو مقابل مبلغ مالي كبير، يصل إلى 10 ملايين دولار، والأهلي بعد خوضه مونديال الأندية في السعودية فتح أعين الأندية السعودية على لاعبين مصريين كثيرين".

وأضاف: "هناك مدرب سعودي كبير قال إن هناك 4 لاعبين في الأهلي يمكنهم اللعب والتألق في الدوري الإنجليزي، وهم: محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وإمام عاشور ومروان عطية، كذلك تحدث عن محمد الشناوي، وأرى أن ذلك فخر للرياضة المصرية".

وأردف: "نضع أعيننا على لاعبين في الأهلي والزمالك، ولكن لن أستطيع الإفصاح على أسمائهم في الوقت الحالي، يقلل من حظوظنا في ضمهم".

وأوضح: "أتمنى تواجد صلاح محسن ومروان حمدي وأحمد عبدالقادر في سموحة، ولكن هناك ظروف تمنع ضمهم، لكن الثلاثي تخطى هذه المرحلة ويتطلعون إلى الاحتراف الخارجي الآن، كما أن سموحة لا يستطيع دفع رواتبهم في الوقت الحالي".

وتابع: "سموحة صنع نجومية مروان حمدي وأحمد عبدالقادر، بينما صلاح محسن عندما جاء للفريق جاء متوهجًا من قبلها".

وأشار: "لاعبو سموحة يريدون أن يثبتوا وجودهم، والفريق سيكون أفضل خلال الفترة المقبلة، وسنحافظ على تواجدنا ضمن أوائل الدوري".

وأتم: "حسام حسن لاعب كبير، وفانلة الأهلي ثقيلة على كل من يرتديها، ولم يحصل على فرصته كاملة في القلعة الحمراء مع موسيماني في ظل وجود العديد من النجوم، ولكن بعد عودته لسموحة أثبت جدارته".

وفاز سموحة على طلائع الجيش (1-0)، سجله حسام حسن، أمس الأربعاء، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، وارتقى للمركز الرابع برصيد 16 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن