جميع المباريات

إعلان

الأولمبية ليلا كورة: السبت المقبل نعلن القرار النهائي بشأن موقف هشام حطب

اللجنة الأولمبية المصرية

اللجنة الأولمبية

أكد شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية، أن السبت المقبل سيتم الفصل في موقف هشام حطب رئيس اللجنة الموقوف.

وقال العريان في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مصطفى بيراف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية، اجتمع معنا اليوم وأكد أنه لا يوجد أي تدخل حكومي في عمل اللجنة الأولمبية، وهذا أهم شيء بالنسبة لنا".

وأضاف: "مصطفي بيراف طلب منّا تأجيل اتخاذ القرار النهائي يوم السبت المقبل، لحين عرض ما تم مناقشته على اللجنة الأولمبية الدولية اليوم، وليس تأجيل الاجتماع الطارئ، السبت المقبل سنعلن القرار النهائي بشأن موقف هشام حطب.”

وأوضح: "قررنا وضع خارطة طريق للخروج من الموقف بحلين، الأول قبول استقالة حطب في حالة تقديمها والثاني سحب الثقة منه وهي الخارطة التي وافق عليها 27 اتحاد حضروا الاجتماع في غياب اتحاد الفروسية"

واستطرد "السبت المقبل سيكون القرار النهائي، وفي حالة استقالة حطب سيكون القرار هو سحب الثقة ما يستلزم تصويت ثلثي المجلس على هذا القرار".

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت قرارًا بوقف هشام حطب من منصبه كرئيس للجنة الأولمبة المصرية، ورئيسا لاتحاد الفروسية، وذلك بسبب وجود مخالفات مالية، لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيقات التي تجريها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن