جميع المباريات

إعلان

مودرن فيوتشر: الزمالك يفاوضنا لضم ناصر ماهر بصفقة تبادلية.. وعقد حسام حسن لعامين ونصف

ناصر ماهر

ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر

أكد هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن فريقه يرحب برحيل صانع الألعاب ناصر ماهر إلى صفوف فريق الزمالك، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع حسام حسن المدرب الجديد لمعرفة طلباته، بعد توليه قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

قال هيثم عرابي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "أوجه الشكر لريكاردو وجهازه المعاون ونتمنى لهم التوفيق، قاموا بالمطلوب منهم، ولكن رأينا أن هذا هو الوقت المناسب لبدأ صفحة جديدة".

وأضاف: "مفاوضاتنا للتعاقد مع حسام حسن وإبراهيم حسن لم تستمر سوى ساعتين فقط تقريبًا، وعلاء ميهوب سيتولى منصب المدير الرياضي، وهو يمتلك خبرة كبيرة في كل شئ".

وأكمل: "من المؤكد أننا سنعقد جلسة مع حسام حسن، وسوف نمنح له مساحة للتعرف على الفريق، وسوف نرى ما نستطيع فعله لمساعدته على تقديم ما يريد، وعقده ممتد لعامين ونصف".

وواصل: "صفقة رحيل عمر كمال كانت مرضية لنا، محمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان وكباكا لديهم مستقبل كبير، وكل يوم في المران نتأكد أن هذا القرار كان صحيحًا، وحسام حسن يحب اللاعبين الصغار وسوف يحصلون على الفرصة بكل تأكيد".

وأتم: "نادي الزمالك طلب التعاقد مع ناصر ماهر، وهناك مفاوضات بين الطرفين في الوقت الحالي، ولكن الأمور لم تحسم بعد، وكنا نتحدث بشأن عقد صفقة تبادلية للحصول على لاعبين من الفريق الأبيض، ورحبنا بإتمام الصفقة بعد تواصل أحمد سليمان وحسين لبيب رئيس النادي معنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن