جميع المباريات

إعلان

"لم يُطلب منا الإطاحة بأحد".. القيعي يكشف حقيقة رحيل أمير توفيق عن الأهلي

عدلي القيعي

عدلي القيعي

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة رحيل أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنيفيذي عن منصبه بعد تعيين مديرا للتعاقدات مروان النايب.

وقال القيعي في تصريحات لقناة الأهلي: "الجميع ترجم خبر تعيين مروان النايب بشكل خاطئ، حيث ظن البعض أنه مرتبط برحيل أمير توفيق وهذا غير صحيح".

وأضاف: "منذ اليوم الأول وأمير توفيق جاء مع مجموعة التسويق والكشافة التي أنشأناها في شركة الأهلي، وكان مرشحًا لمنصبين المدير التنفيذي ووقتها لا يوجد مدير تعاقدات، وبالتالي قررنا أن يتولى منصب مدير تعاقدات قائم بأعمال المدير التنفيذي حتى يحصل على خبرات المدير التنفيذي".

وأكمل: "وبعد ما يقرب من 9 أشهر أثبت أمير توفيق أنه على دراية كاملة بالشركة وعلاقاته ومسؤولياته تجاه الشركة وبالتالي أصبح يستطيع تحمل منصب المدير التنفيذي".

وأوضح القيعي: "التكليف الثاني أنه آن الأوان لا بد من أن يتواجد مدير للتعاقدات، وعندما سألنا أمير توفيق قال إنه يريد أن يكون مديرًا للشركة، وبالتالي فكرنا في مدير التعاقدات وبعدها وجدنا مروان النايب الذي انطبقت عليه المواصفات المثالية".

وتابع: "جلسنا مع مجموعة كبيرة من المرشحين لهذا المنصب، ولكن مروان النايب شاب من أسرة مميزة وأهلاوي جدًا جدًا جدًا، وأكد أنه خاض تجارب في الخارج ومارس دور تكريس الخبرات في التسويق والتفاوض والتعاقد".

وواصل رئيس شركة الأهلي: "تم تعيين مروان النايب وصعدنا أمير توفيق لمنصب المدير التنفيذي ولا يوجد رحيل، ولو كان أمير توفيق أراد الاستمرار في التعاقدات كنا سنبحث عن مدير تنفيذي".

وأنهى: "لم يطلب منا الإطاحة بأحد، أو رحيل أحد، وفي النهاية من يخلص للأهلي لا يندم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن