جميع المباريات

إعلان

سليمان مهاجمًا دياب: هل جلبت لجنة للتخطيط للدوري؟.. "وبدأت تعيش دور رئيس اتحاد الكرة"

أحمد سليمان

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

هاجم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خطة أحمد دياب رئيس رابطة الأندية حول الشكل الجديد لمسابقة الدوري في الموسم المقبل 2024-2025.

وكان دياب خرج مؤخرًا ليعلن إمكانية تغيير شكل بطولة الدوري المصري، حيث من المحتمل تطبيق فكرة الدوري البلجيكي. (طالع التفاصيل)

وقال سليمان في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" في الساعات الأولى من صباح الخميس :"هو التخطيط من أحمد دياب، هل جلب لجنة فنية للتخطيط؟، أين حسن شحاتة وشوقي غريب وعلاء نبيل وطه إسماعيل من التخطيط؟".

وأضاف :"لا أوافق على شكل الدوري مَن الخبير الذي أقنعني بهذه الفكرة أحمد دياب؟".

وتابع عضو مجلس الزمالك هجومه على دياب :"مَن يتحرك بحسام حسن وإبراهيم حسن الآن هو أحمد دياب (ده بدأ يعيش إنه رئيس اتحاد الكرة خلاص نلغي اتحاد الكرة)".

وواصل :"إذا كنت تريد دوري منتظم سيتحقق ذلك في حالة واحدة فقط وهيّ معاقبة الأندية وهم غير قادرين على ذلك لنرى الآن عدد المباريات المؤجلة".

وأكمل :"هناك أندية قوية مثل الأهلي والزمالك ولا يوجد تساوي بين جميع الأندية، على سبيل المثال إمام عاشور تعرض للعقوبة كبيرة لارتكابه مخالفة عندما كان في الزمالك، وفي إحدى مباريات الناشئين قام لاعب بارتكاب مخالفة أمام لاعبي الزمالك واتحاد الكرة لم يعاقب اللاعب".

وأنهى :"هل يجوز مواجهة الإسماعيلي في الإسماعيلية والأهلي لا يتواجد هناك؟، إذًا في الموسم المقبل سنواجه الإسماعيلي في الإسكندرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن