جميع المباريات

إعلان

مدرب الداخلية: هفوة وحيدة سبب خسارتنا أمام الزمالك.. وجوميز طبق نفس أفكاره

عمرو حسن مدرب الداخلية

عمرو حسن مدرب الداخلية

أكد عمرو حسن مدرب فريق الداخلية، رضاه عن أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن الهزيمة جاءت بسبب هفوة وحيدة.

وقال عمرو حسن مدرب الداخلية في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "مباراة كانت صعبة للغاية أمام الزمالك، بعدما لعبنا مباراة جيدة ضد فاركو، كنا نريد أن نواصل الظهور بنفس الأداء".

وأضاف: "اللاعبون أدوا المطلوب منهم، ودرسنا الزمالك بصورة جيدة، لكن هفوة وحيدة في 90 دقيقة أدت لخسارتنا، وهذا وارد في كرة القدم، ولم يقصر أي لاعب خلال اللقاء".

وواصل: "لم نتعمد إهدار الوقت، ولم تكن هناك مفاجآت من جانب جوزيه جوميز، باستثناء بعض التغييرات في التشكيل، لكن الزمالك لا يتأثر بعملية التدوير، فهو يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية للغاية، والمدرب البرتغالي طبق نفس الأفكار التي ظهرت في مباراتي الإسماعيلي وأبو سليم".

وأكمل: "النقطة لم تكن بعيدة، وقدمنا مستوى جيد جدًا، وحاولنا تدعيم صفوفنا في يناير وفقًا لإمكانياتنا، ولكننا نحتاج للتجانس، لنظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة".

وأتم: "مواجهة الزمالك صفحة وأغلقت، لدينا مباراة قوية ضد طلائع الجيش، سنقاتل في كل لقاء، وسنكافح للخروج من المنطقة التي نقبع بها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن