جميع المباريات

إعلان

من تكفل عامل غرفة الملابس لبكاء الأب والابن.. كيف رسمت الدموع علاقة "آل كمال" بحسام حسن؟

عمر كمال

عمر كمال ووالده وحسام حسن

واحد من اللاعبين مجهولي المستقبل مع حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، وهنا الحديث عن عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادي الأهلي والمنتقل من صفوف مودرن فيوتشر في يناير الماضي.

وتولى حسام حسن المسئولية الفنية للمنتخب المصري، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عقب الخروج من دور الـ16، من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

علاقة حسام بعمر كمال بدأت عندما ضمه في نادي المصري، أثناء قيادة حسام للفريق البورسعيدي.

ولكن ضم حسام لعمر، لم يمر مرور الكرام، لأن المدرب طلب من اللاعب المشاركة في مركز الظهير الأيمن، رغم اعتياد عمر على اللعب في مركز الجناح الأيمن.

لم ينسجم عمر في هذا المركز في ذلك التوقيت، وبدأت الخلافات تشتد بين اللاعب والمدرب، حتى تم استبعاده من الفريق بشكل كامل ثم رحيله.

ولكن استمرت رحلة عمر في الملاعب وعاد وتألق في المصري مع الثنائي إيهاب جلال وعلي ماهر، ثم استمر التألق في فيوتشر وانضم للمنتخب، ليوقع للنادي الأهلي مؤخرًا.

في رحلة عمر كمال مجموعة من التصريحات التي بدأت ببكاء اللاعب أثناء الحديث عن فترته مع حسام حسن في المصري، ثم رد "العميد"، وفي النهاية بكاء والد اللاعب.

رحلة التصريحات

قال عمر كمال في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أثناء تواجده في فيوتشر: "مدرسة حسام حسن في التدريب لم أتأقلم معها، وحدث خلاف كبير بيني وبينه، ورحلت عن المصري بسببه، والسبب أنه كان يصر على إشراكي في مركز غير مركزي، ولم أذهب للتدريب خلال تلك الفترة بسبب خلافي معه".

وأضاف باكيًا: "عشت أصعب سنين عمري خلال تلك الفترة، عامل غرفة الملابس في هذه الفترة كان هو الذي يتكفل بمصروفاتي، لأن النادي وضعني على قائمة الانتظار ولم يعطني راتب".

وأكمل: "عشت على الخصومات وأصريت على الرحيل حتى جاء إيهاب جلال وقام بوضعي في مكانة مختلفة تمامًا".

رد حسام

رد حسام على تصريحات اللاعب أثناء ظهوره في تحليل بطولة أمم أفريقيا عبر شاشة "إم بي سي مصر": "لم أكن أريد الحديث عن هذا اللاعب، لأنه كان حزين بسبب توظيفي له في مركز الظهير الأيمن، ثم بعدها أرى أنه يشارك في فيوتشر في هذا المركز والمنتخب أيضًا، إذًا رؤيتي كانت صحيحة".

وأكمل: "والده (اترجاني) من أجل ضم نجله من فريق درجة ثانية، وأنا توسمت به خيرًا، وقمت بتوظيفه في مركز أصبح نجمًا من خلاله".

وأردف: "الأهلي ليس في حاجة لعمر كمال، أعتقد أن محمد هاني إمكانياته أفضل منه، يحتاج الثقة فقط، بالإضافة إلى أن هاني أصغر في السن".

بكاء والد عمر

ثم ظهر والد عمر أمس الثلاثاء عبر شاشة صدى البلد وقال: "حسام حسن شخص محترم، وأعتقد أن حسام لن يأخذ موقف من لاعب على أساس تصريحات، وعمر أخطأ لأن تصريحاته كانت في الإعلام، كانت من المفترض في منزلك وليس للإعلام".

وأكمل: "عمر قال لي أنا سأصبح أفضل ظهير أيمن في مصر، رغم عدم تفضيله اللعب في هذا المركز في البداية".

واختتم باكيًا: "أنا أب بمعنى أن أقصى شيء بالنسبة لي هو وجع ابني، وهذا ما أشعر به الآن، وهو كان لا يتمنى أن يحدث موقفًا كهذا، واسأل أي شخص عاش مع عمر عنه، واعتذر لحسام عن هذا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
أرسنال

أرسنال

21

جاء الهدف بعدما أرسل هافيرتز عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها تروسارد بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن