جميع المباريات

إعلان

انتهت لإصابة لأحمد رفعت.. الاتحاد ومودرن فيوتشر يتعطلان بتعادل (فيديو)

الاتحاد - مابولولو

الاتحاد

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ونظيره مودرن فيوتشر التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري.

ورفع فريق الاتحاد رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 24 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث ونقطتين عن المصري الوصيف وإنبي المتصدر.

وعلى الجانب الآخر رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى النقطة 17 في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الأهلي العاشر والجونة التاسع.

أبرز أحداث المباراة:

بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين ولكن دون خطورة على مرمى الفريقين.

وتصدى حارس مرمى الاتحاد المهدي سليمان بالدقيقة 26 لركلة حرة مباشرة لفريق مودرن فيوتشر الذي استحوذ على الكرة في الدقائق التالية فسدد لاعبه نجويم كرة في الدقيقة 34 مرت بجانب المرمى.

قبل أن يشهر الحكم بطاقة صفراء ضد لاعب مودرن فيوتشر ربيعة بالدقيقة التالية للاعتراض.

ثم أشهر بطاقة صفراء بالدقيقة 38 ضد لاعب الاتحاد إسلام أبو سليمة.

وظلت السيطرة النسبية لفريق مودرن فيوتشر ولكن دون خطورة فيما أشهر الحكم بطاقة صفراء جديدة ضد لاعب الاتحاد خالد الغندور بالدقيقة 45+1 لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بمحاولات من طارق العشري لتنشيط الجانب الهجومي بالدفع بالثنائي تراوري وعمر الوحش بدلاً من عبدالغني محمد وعمرو صلاح.

وظلت السيطرة المتبادلة بين الفريقين حتى سيطر مودرن فيوتشر على اللقاء وسجل لاعبه أحمد عاطف هدفًا بالدقيقة 58 ولكن ألغاه الحكم بداع التسلل.

ودفع المدير الفني لمودرن فيوتشر بالدقيقة 61 باللاعب أحمد رفعت بدلاً من علي زعزع.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر اللقاء إصابة لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت لينقل بسيارة إسعاف خارج الملعب وسط صافرات من قبل الجماهير لإنهاء اللقاء وهو ما قام به الحكم.

لمشاهدة إصابة أحمد رفعت ونقله بسيارة الإسعاف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

19

ركنية من لويس دياز لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن