جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: أنا صاحب قرار تدريب حسام حسن للزمالك.. وكنت أحلم برئاسة الأبيض

حازم إمام

حازم إمام

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن فترة تواجده في مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال حازم إمام عبر قناة أون تايم سبورتس1: "أثناء فترة تواجدي في مجلس إدارة نادي الزمالك عام 2009، حدث تراجع في النتائج مع هنري ميشيل والفريق لم يكن يفوز في مباريات كثيرة وقتها".

وأضاف: "وقتها تعاقدنا مع حسام حسن، لتدريب الزمالك، وكنت أنا صاحب القرار، والجميع كان يعارضني وقتها، لأن حسام وقتها كان يدرب المصرية للاتصالات وهبط وقتها بالفريق، فكان هناك تخوف، لكني كنت أؤمن به وقتها".

وتابع: "واجهني صعوبات كثيرة أثناء عملي في مجلس إدارة نادي الزمالك، محمد أبو العلا هو أكثر لاعب شعرت أنني قسوت عليه، بينما عبد الحليم علي كان يتعرض لهجوم قاسي وقتها، وتعاقدنا مع بعض اللاعبين، وميشال ديكاستيل طلب رحيله، وأنا تحدثت معه وقلت له ستعمل في الجهاز الفني فور اعتزالك، وهو غضب مني وقتها".

وواصل: "الجميع يقول إنني لا أواجه، أبو العلا وعبد الحليم علي، أنا من واجهتهما، في النهاية هذا عملي وطالما اتخذت قرار سيكون هناك من يغضب مني بكل تأكيد".

وأوضح: "في السابق كنت أحلم برئاسة نادي الزمالك، الأجواء كانت أفضل لكن في الوقت الحالي لا يوجد متعة هناك ضغوط كل وقت، أنا أشفق على من يتواجدون حاليا، في عام تجد نفسك الأفضل في العالم لو فزت، وعند الخسارة يسبونك وتجد نفسك أفشل شخص".

وأتم: "المناصب والعمل الإداري، تأخذ من نجومية أي شخص".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن