جميع المباريات

إعلان

الجنايني: لم أستبعد حسام حسن من تدريب المنتخب.. وإمام عاشور قد يعود للزمالك

عمرو الجنايني

عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني، الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يقم باستبعاد حسام حسن من تدريب منتخب مصر حين كان في منصبه، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يكن من اختصاصه.

الجنايني تولى رئاسة اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم في عام 2020، وذلك قبل انتخاب مجلس الإدارة الحالي.

وقال الجنايني في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم": "حذرت من خطورة استكمال الدوري في الموسم الذي شهد تفشي جائحة كورونا (2019-2020) ولم أجامل أي ناد سواء الأهلي أو الزمالك".

وأضاف: "لم أستبعد حسام حسن من تدريب منتخب مصر وهذا ليس من اختصاصي، المفاضلة وقتها كانت بين حسام البدري وإيهاب جلال واللجنة الفنية اختارت البدري".

وأردف: "الكثيرون يلومون على إمام عاشور بسبب انتقاله إلى الأهلي، العودة إلى الزمالك كانت أولوية إمام حين رحل عن ميتيلاند الدنماركي لكن يبدو أن الظروف لم تسمح بذلك".

واستمر: "هل يعود إمام عاشور إلى الزمالك؟ طبعا، ما المانع؟ إمام زملكاوي وقالها من قبل أكثر من مرة".

وأكمل: "أتمنى انضمام رمضان صبحي إلى الزمالك، تعاملت معه عن قرب حين كان في صفوف منتخب مصر الأولمبي وأرى أنه قائد بمعنى الكلمة".

وواصل: "ممدوح عباس أسهم بمبالغ كبيرة لحل أزمات الزمالك في الفترة الأخيرة، هذا الرجل عاشق للقلعة البيضاء، وكانت هناك 7 أو 8 جهات حكومية حجزت على أرصدة نادي الزمالك قبل ممدوح عباس".

وتابع: "من الوارد أن يتولى أيمن ممدوح عباس رئاسة نادي الزمالك مستقبلا، هو أحد أعضاء لجنة الاستثمار ويملك خبرات كبيرة في مجال الإدارة".

وأتم: "إذا كانت الأجواء مناسبة سأترشح بالانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة، ستكون أولويتي هي تغيير شكل رابطة الأندية والاستعانة بالثنائي محمد فضل وأحمد عبدالله ومنع أعضاء مجلس الإدارة من العمل في الإعلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن