جميع المباريات

إعلان

مجدي عبدالغني: كهربا قال "الأهلي ملوش أمان".. ولم أظلمه

كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي

أكد مجدي عبدالغني رئيس لجنة شؤون اللاعبين السابق، أنه لم يظلم محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي، في أزمته مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن لاعب الفريق الأحمر قال من قبل أنه شعر أن "الأهلي ملوش أمان"، موضحًا أن مشكلة اللاعب مع الفريق الأبيض وليست معه.

ورد مجدي عبدالغني على تصريحات كهربا قائلاً: "ليس لي علاقة بأنه مضى على بياض لنادي الزمالك أم لا، لا يوجد لاعب محترف يفعل ذلك، وهو قال من قبل أنه وقع للزمالك لمدة 4 سنوات، لماذا لم يقدم شكوى من قبل؟".

وأضاف: "الشكوى التي قدمها للاتحاد الدولي، هل سيجاملني إنفانتينو؟، كان يمكنه أن يقول أنني قمت بتزوير العقد ليتأكد فيفا من ذلك، لكنه لم يفعل هذا الأمر، كلامه غير حقيقي، وعايز يركب بيه التريند، ولم أظلم كهربا".

وتابع: "أنا أهلاوي كيف أقر عقدًا خاطئاً للزمالك؟، كل العقود التي جلبها الزمالك في تلك الفترة دفع رسومها وجاءت قبل الميعاد، مشكلته مع نادي الزمالك وليست معي".

وواصل: "أنا من أساطير النادي الأهلي، بأهدافي ومجهودي والبطولات التي حصلت عليها، أنا سجلت أكتر من كهربا مع الأهلي، الفيفا حكمت ضده ما هي علاقتي بهذا الأمر؟، كهربا لاعب عادي ولم يفعل شيئًا مميزًا".

وأكمل: "أنا لم أرسل أي أوراق للفيفا في قضية كهربا، كنت قد غادرت اتحاد الكرة في ذلك الوقت، وكهربا قال من قبل الأهلي مالوش أمان، بعدما رحل شقيقه عن النادي وانتقل لفريق الشمس".

وأتم: "أنا لم أفعل مثله وانتقل للزمالك، بعد عودتي من البرتغال، لتبقى سيرتي ناصعة مع جماهير الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن