جميع المباريات

إعلان

صدارة مؤقتة.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز بيراميدز على الجونة

بيراميدز

بيراميدز

صعد فريق بيراميدز لصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز الذي حققه مساء الثلاثاء على فريق الجونة بنتيجة 4-0.

والتقى بيراميدز مع الجونة على استاد خالد بشارة في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وبادر مصطفى فتحي بالتسجيل في الدقيقة 18 من زمن المباراة، قبل أن يضيف إبراهيم عادل الهدف الثاني في الدقيقة 56، ومن ثم أحرز رمضان صبحي أهداف المباراة عند الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم محمود زلاكة أهداف المباراة عند الدقيقة 86.

فرصة للهروب وصدارة مهددة

وبهذه النتيجة، يصل بيراميدز لصدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ 22 في المركز السابع.

بيراميدز لعب حتى الآن 14 مباراة في بطولة الدوري، أما إنبي فخاض 17 لقاءً.

بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 9 مباريات فقط، وكذلك الزمالك يحتل المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة حصدهم بعدما لعب 11 مباراة فقط.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري بعد نهاية مباراة بيراميدز والجونة.. اضغط هنا

وستكون أمام بيراميدز فرصة من أجل الهروب بقمة الدوري المصري الممتاز "بشكل مؤقت"، حيث سيلعب مع فريق المقاولون مساء يوم الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري، وفي حال تحقيقه للفوز سيوسع الفارق مع إنبي على صدارة الدوري لـ 4 نقاط.

أما فريق إنبي فيلعب مع فريق الداخلية مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري، وفي حال فوزه بالمباراة سيواصل لحاق بيراميدز على صدارة الترتيب.

ولكن قد تكون صدارة بيراميدز مهددة من جانب آخر، ففي حال فوز النادي الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة سيصعد إلى الصدارة برصيد 42 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن