جميع المباريات

إعلان

جوزيه جوميز: كنا قادرين على تسجيل 4 أهداف.. واللاعب البديل مثل البطيخة

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

علق جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على الفوز أمام الأهلي، في القمة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز.

الزمالك فاز على الأهلي (2-1) في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز. طالع التفاصيل

وقال جوميز بالمؤتمر الصحفي: "المباراة لها حسابات خاصة، وحاولنا في الشوط الأول فرض طريقتنا، لكن الأمر لم يكن سهلًا، بسبب عقلية اللاعبين، كما أننا نواجه منافسًا قويًا".

أضاف: "عندما لعبنا اليوم خلقنا فرصًا ممتعة أمام مرمى الأهلي، لم نلعب اللقاء بنفس الشكل، لكننا نستحق الفوز في نهاية المباراة، وكنا قادرين على التسجيل، وأن تصل النتيجة إلى 4-1".

تابع: "استبدلت أحمد حمدي وعبدالله السعيد، لأنني استشعرت بوجود اختراق من جبهة عمر جابر، في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، ولذلك أشركت نيمار لتقديم المساعدة على الطرف، مع دخول ناصر ماهر للعمق".

واصل: "أعلم أنني في حالة إجراء تغييرين دفعة واحدة، كان من الممكن أن نتعرض لخسارة، لكنني أثق في ثلاثية دونجا ومحمد شحاتة وناصر ماهر".

أشار: "أشركت سيف جعفر مثلما أشركت موتيابا، نفس الأمر قمت به مع زياد كمال ومهاب ياسر واليوم سيد نيمار، لأنني أعلم جيدًا ما يمتلكونه، وأحيانًا يكون اللاعب البديل مثل البطيخة، يحتاج أن تكتشفه لتعرف ماذا يملك وماذا سيقدم".

وأردف: أعمل يوميًا مع اللاعبين، ولا يوجد أي شخص يحتاج فوز الزمالك مثلي، لكنني أردت إغلاق الجبهة اليسرى للأهلي، لأنهم كانوا سيتفوقون على عمر جابر، والتغييرات كانت مفيدة".

زاد: بعض الأحيان أرى الصور والفيديوهات الخاصة لرد فعلي في المباريات، ليس الجماهير واللاعبين فقط الذين يمتلكون الإحساس بالمباراة، وردود أفعالي اليوم أثناء المباراة لأنها لها حسابات خاصة، ولو كنا عائلة واحدة سنقدر على الفوز أمام أي منافس".

أتم: "في بض الأحيان أكون هادئًا وسعيدًا على الدكة، مثلما حدث بعد هدف ناصر ماهر أمام الاتحاد، لأننا تدربنا على هذه اللعبة مرارًا، والإدارة تدعمنا بكل قوة، ونحن نعمل بكل قوة في الملعب، ولا أعلم شيئًا عن المكافأة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن