جميع المباريات

إعلان

"تأجيلها 30 دقيقة لم يمنعها من الإبداع".. سموحة يهزم بلدية المحلة في الدوري

بلدية المحلة وسموحة

سموحة

حقق فريق سموحة فوزا غاليا مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة 4-0، أمام بلدية المحلة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد بالدوري المصري.

والتقى سموحة مع بلدية المحلة على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبادر عمرو قلاوة بالتسجيل في الدقيقة 33، قبل أن يضيف جاستس أرثر الهدف الثاني في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني سجل حسام حسن الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة 49، واختتم جونيور أجايي أهداف المباراة عند الدقيقة 82.

ويعد هذا الفوز الأول لسموحة منذ 3 مباريات، إذ التقى مع الإسماعيلي وتلقى هزيمة بهدف دون رد، قبل أن يخسر من الجونة بهدف دون رد في الجولة الماضية.

أما بلدية المحلة فعاد لنزيف النقاط من جديد بعدما انتصر في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-0.

وبهذه النتيجة، يحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، أما بلدية المحلة فظل في المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة.

ومن المقرر أن يلعب سموحة مع المقاولون العرب مساء يوم الأحد المقبل، أما بلدية المحلة فيلتقي مع زد يوم السبت القادم.

ييشار إلى أن هذه المباراة تأجل موعد انطلاقها لمدة 30 دقيقة للتعرف على سبب تأجيلها .. اضغط هنا

ملخص المباراة

شوط سكندري

وبدأت المباراة بسيطرة متبادلة من قِبل الفريقين على الكرة في محاولة لإدراك هدف التقدم ولكن دون خطورة.

وسيطر فريق بلدية المحلة بعد ذلك على الكرة بصورة نسبية وكاد يتقدم بهدف في الدقيقة 23 ولكن تصدى الهاني سليمان للكرة وأبعدها عن مرماه.

وواصل فريق بلدية المحلة الضغط ولكن تسديدة لاعبه يوسف حسن من داخل منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 27 مرت ضعيفة بعيدة عن المرمى.

وتصدى حارس مرمى سموحة المهدي سليمان في الدقيقة 31 لتسديدة ضعيفة من أمام منطقة جزائه.

ونجح فريق سموحة في الدقيقة 32 من خطف هدفًا مغايراً لأحداث المباراة من ركنية نُفذت من يمين الملعب داخل منطقة الجزاء وحولها اللاعب عمرو قلاوة برأسه في الشباك.

وحاول فريق بلدية المحلة معادلة النتيجة في الدقائق التالية فوصل بهجمة بالدقيقة 34 انتهت بتسديدة للنيجيري حكيم ولكن سهلة في يد حارس المرمى الهاني سليمان.

وتوقف اللقاء في الدقيقة التالية لسقوط لاعب سموحة حسام حسن بداعِ الإصابة دون وجود أي كرة مشتركة معه من جانب بلدية المحلة ليُغادر الملعب لتلقي العلاج قبل أن يستأنف اللقاء.

وكاد يتعادل بلدية المحلة بعدما استغل مهاجمه حسام أشرف سقوط الكرة من يد حارس مرمى سموحة الهاني سليمان وأرسل كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع في الدقيقة 39.

وعاد سموحة في الدقيقة 42 من كرة ثابتة حصل عليها على حدود منطقة جزاء بلدية المحلة نُفذت داخل منطقة الجزاء ليُسكنها اللاعب جاستيس آرثر برأسه في الشباك.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بتقدم سموحة بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

بدأ سموحة الشوط الثاني بنفس طريقة الشوط الأول، إذ سعى لتسجيل الهدف الثالث والذي نجح فيه عند الدقيقة 49 بعدما استقبل حسام حسن كرة عرضية من الجبهة اليمنى ومن ثم سدد الكرة في الشباك.

حاول بلدية المحلة الاستحواذ على الكرة أكثر في منطقة وسط الملعب إلا أنه استحواذ سلبي دون خطورة فعلية على مرمى سموحة.

الدقيقة 84 سجل جونيور أجايي الهدف الرابع لسموحة في المباراة بعدما استقبل كرة عرضية من الجبهة اليسرى ومن ثم سدد الكرة سكنت الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية من المباراة بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بتفوق سموحة بنتيجة 4-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن