شاهد كل المباريات

إعلان

حازم خيرت: الصربي سلافيز يقترب من قيادة دجلة

وادي دجلة

وادى دجلة

كتب - وسام مصطفى:

قال حازم خيرت مدير شركة وادى دجلة لكرة القدم أن النادي يقترب من التعاقد مع الصربي سلافيز ليكون مديراً فيناً للفريق في الموسم المقبل.

وأشار مدير شركة وادى دجلة في تصريحات لموقع يالاكورة إلى إن المفاوضات مع المدير الفني الصربي لم تنتهى بعد ولكن سلافيز هو الأقرب لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف:" ماجد سامي رئيس نادي وادى دجلة يرغب أن يقود الفريق في الموسم المقبل مدير فني أجنبي ونملك العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب ففي حالة لم تنتهى المفاوضات مع سلافيز سندخل في مفاوضات مع مدرب أخر."

وعن معسكر الفريق الإعدادي، أوضح حازم خيرت أن فترة الإعداد التي يخوضها وادى دجلة في الفترة الحالية تعد من أفضل فترات الإعداد التي خاضها خلال الفترات السابقة.

ويخوض وادى دجلة في الوقت الحالي معسكراً بالإسماعيلية، علماُ بأن الفريق خاض العديد من اللقاءات الودية استعداداً لإنطلاقة الدوري المصري.

وأختتم مدير شركة وادى دجلة تصريحاته قائلاً:" الاتحاد الكرة المصري عليه تحديد موعد إنطلاقة الدوري حتى يخطط كل فريق نهاية فترة الإعداد والمباريات الودية التي يخوضها ولكن حتى هذه اللحظة لم ترسل الجبلاية للأندية موعداً لإنطلاقة البطولة."

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات