جميع المباريات

إعلان

الزمالك والهلال السعودي في مواجهة مؤجلة منذ 15 عامًا بسوبر المليون دولار

السوبر المصري السعودي

السوبر المصري السعودي

يلعب الزمالك أمام الهلال السعودي في مباراة كأس السوبر المصري السعودي (كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي) في السابعة من مساء اليوم السبت على استاد جامعة الملك سعود.

يلتقي الزمالك رابع الدوري المصري في الموسم الماضي بمنافسه الهلال بطل الدوري السعودي ليعيدا إلى الحياة السوبر المصري السعودي الذي توقف منذ 15 عامًا حين لعب لأخر مرة عام 2003.

وأقيم السوبر السعودي مرتين فقط تاريخيًا عامي 2001، و2003 ويعد اتحاد جدة البطل التاريخي للمسابقة الذي حققها مرتين، فيما أحرزها كل من الهلال والزمالك مرة واحدة.

على المستوى التاريخي إلتقى الزمالك مع الهلال في 3 مناسبات رسمية كانت بدوري أبطال العرب موسم 2003-2004 واستطاع الأبيض أن يفوز مرتين وخسر مرة، وحسم المركز الثالث على حساب منافسه اليوم.

لكن ربما يتفوق الهلال السعودي على الزمالك من حيث المستوى في الوقت الحاضر، فقد تمكن الفريق الأزرق أن يفوز في كافة المباريات التي لعبها خلال الموسم الحالي، فيما خسر الزمالك مباراة وتعادل في اثنين من 8 مباريات لعبهم في الدوري.

وفي حين يحتل الهلال السعودي المركز الثالث في جدول الترتيب بالدوري السعودي - وله مباراة مؤجلة تمنحه الصدارة - يحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب متساويا مع الانتاج الحربي لكنه لعب مباراتين أقل.

وتأخذ المباراة طابع الجدية حيث أن الفائز في لقاء اليوم سيحصل على كأس البطولة بالإضافة إلى جائزة مالية قيمتها مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن