جميع المباريات

إعلان

خاص..أبوريدة وعبدالغنى وحسنى يهنئون زاهر وزفة دمياطى فى اتحاد الكرة الاثنين

سمير زاهر

سمير زاهر يحتفل مع أنصاره

كتب - أحمد عبد اللطيف :

تقدم هانى أبوريدة ومجدى عبدالغنى عضوا اتحاد كرة القدم المصري وصلاح حسنى سكرتير عام الاتحاد بالتهنئة الحارة إلى سمير زاهر الذى حصل على حكم صباح الاثنين من المحكمة الإدارية العليا – دائرة الشق المستعجل – بأحقيته فى العودة لمنصبه كرئيسا لاتحاد الكرة.

وزار الثلاثى أبوريدة وعبدالغنى وحسنى زاهر فى مكتبه الخاص بمصر الجديدة عصر الأحد حيث اكتظ المكتب عن آخره بمحبين وعشاق زاهر.

وكشف مصدر مقرب من زاهر فى تصريحات خاصة لـYallakora.com عن اقامة زفة دمياطى امام مبنى اتحاد الكرة بـ 5 شارع الجبلاية صباح الإثنين أثناء دخول زاهر لمقر الاتحاد للعودة الى ممارسة مهام عمله بشكل طبيعى.

وكانت المحكمة الإدارية العليا قد قضت بعودة زاهر إلي رئاسة الاتحاد بعد الدعوى التي رفعها لوقف تنفيذ الحكم الصادر بعدم أحقيته في التواجد باتحاد الكرة لعدم اكتفائه بشروط الترشيح.

وكان زاهر قد كشف لـ Yallakora.com  فور صدور القرار عن حضوره لمباراة السوبر بين الأهلى وحرس الحدود فى استاد القاهرة فى الثامنة والنصف مساء الأحد لتسليم الكأس للفريق الفائز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
فالنسيا

فالنسيا

41

سجل فيرمين لوبيز في مباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني للمرة الأولى، ويمتلك الآن نفس عدد الأهداف التي سجلها في 22 مباراة سابقة في الدوري (هدفان)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن