جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: نسير على نهج الأهلي.. نهتم بالفوز ولا نبحث عن الأداء

الزمالك

صورة أرشيفية

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء على أنه فريقه بات لا يهتم بالأداء خلال المباريات بقدر اهتمامه بتحقيق الانتصار.

وأشار أحمد مرتضى في تصريحات لمراسل يلا كورة إلى أن ما حدث في مباراة كأس السوبر المصري هو تجسيد لمعنى البطولة، مشدداً على أن الجماهير لا تتذكر سوى النتائج فقط.

وقال عضو إدارة الزمالك: " حضرنا إلى الإمارات من أجل تحقيق الفوز، لا أحد يتذكر ما حدث في مبارتي السوبر الماضيتين وأحقيتنا في تحقيق الفوز برغم تحقيق الأهلي للبطولتين ".

وأكمل: " الزمالك أصبح يسير على نهج الأهلي، لا يهم الأداء بقدر ما يهمنا حصد البطولات أو الفوز بالمباريات ونقاطها الثلاث ".

وأضاف: " كنا نعاني من عديد الأزمات قبل مباراة السوبر، كنت أعلم بإصابة أيمن حفني وعدم قدرته على اللحاق باللقاء، ولكنني لم أرد الحديث عن سلبيات قبل المواجهة حفاظاً على تركيز اللاعبين ".

واختتم: " كنت حريص على تهيئة الجماهير وإقناعهم بأن كافة الأمور مستقرة ولا إصابات في الفريق، فالفوز بلقب السوبر على حساب الأهلي أمر هام للغاية ".

الجدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز على الأهلي مساء أمس الجمعة في مدينة أبو ظبي الإماراتية، ليفوز بمسابقة كأس السوبر المصري بعد الانتصار عن طريق ركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن